تحميل لعبة Mass Effect 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Mass Effect 3 للكمبيوتر، هي الإصدار الثالث والأخير من سلسلة ألعاب الأكشن عبر المجرات الفضائية Mass Effect حيث ينطلق القائد Shepard في هذا الإصدار لمواجهة الأحداث التي تتوالى عليه بعد اكتشافه بغزو الأعداء من كائنات Reapers الفضائية كوكب الأرض وإحداث اذى كبير للبشريين الأبرياء الذين يقطنون كوكب الأرض ومجرة درب التبانة بوجه عام.


لذلك ينطلق القائد Shepard في هذا الإصدار للتحالف مع جيوش كبيرة وقوية عبر المجرات الفضائية لمجابهة هذا الخطر المحقق وهزيمته قبل أن تتوالى الخسائر والمخاطر، في هذا الإصدار سوف يتعين عليك توحيد جميع شعوب المجرة لكي تحصل على الدعم المطلوب.


سوف تتمكن كذلك من إتخاذ القرارات التي تراها صائبة وفي مصلحة الهدف الأساسي النهائي وبطبيعة الحال القرارات التي سوف تتخذها سوف تؤثر بشكل جذري على مسار القصة بوجه عام لذلك يجب ان تتبع مهارات التفكير الأستراتيجي وحل المشاكل لديك لكي تتمكن من وضع الخطة الأنسب لهزيمة الأعداء وإزالة الخطر الداهم على البشرية.


تحميل لعبة Mass Effect 3

معلومات عن تحميل لعبة Mass Effect 3 للكمبيوتر :-

إصدار اللعبة والرسومات والمؤثرات :

تم إصدار لعبة Mass Effect 3 للمرة الأولى في عام 2012 لأجهزة مايكروسوفت ويندوز، Playstation 3 و Xbox 360 من قبل شركة إلكترونيك آرتس ويتميز هذا الإصدار بطفرة وتطور كبير من حيث جودة الرسومات والمؤثرات التي تدعم الشعور بالواقعية والقدرة على الاندماج مع الأحداث، حيث قامت الشركة المطورة باستخدام محرك Unreal Engine 3 لإنشاء الرسومات الخاصة ببيئات اللعب والشخصيات والخلفيات والأدوات والسفن الفضائية وكافة العناصر التي سوف تتمكن من تجربتها والتفاعل معها خلال اللعب.


من المميز جدًا في الأمر أنه بالرغم من حدوث مغامرات اللعبة في الفضاء الخارجي إلا أنه هناك قدر هائل من التنوع والتجديد من حيث بيئات اللعب التي سوف تتمكن من اكتشافها والتجول خلالها في جميع أنحاء المجرة، حيث أنك سوف تتمكن من رؤية المدن والكواكب والمحطات الفضائية والأجرام السماوية وكل تلك الأمور التي تم تصميمها بعناية فائقة لكي توفر قدر المحاكاة والواقعية التي يتطلع إليها اللاعبين.


أما عن المؤثرات بعد تحميل لعبة Mass Effect 3 فهي الأخرى من العوامل التي تضفي قيمة وجودة عالية على تجربة اللعب بوجه عام، يشمل ذلك تأثيرات الإضاءة التي تبرز التفاصيل المهمة في بيئة اللعب، كذلك أسلوب التدمير الأكثر واقعية حيث أن كافة العناصر في بيئات اللعب تعتبر تفاعلية ويمكنك تدميرها او تكسيرها او تحريكها وبطبيعة الحال سوف يؤثر ذلك في نهاية المطاف على مسار القصة.


أسلوب اللعب والمهام والمغامرات :

كما هو الحال في الإصدارات السابقة من اللعبة يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Mass Effect 3 على تقمص دور الشخصية الرئيسية والتفكير التكتيكي ووضع الخطط الأستراتيجية كما أنه يتضمن بعض من أسلوب القتال الدموي العنيف مع الأعداء.


سوف يتعين عليك البت في الكثير من القرارات الصعبة التي سوف تؤثر بشكل جذري على مسار القصة وتتابع الأحداث لذا يجب عليك أن تقوم ببذل كل ما في وسعك لاتخاذ القرارات الصائبة التي من شأنها أن تحقق الهدف الرئيسي وهو الإنتصار على الأعداء وصد المخاطر الداهمة الواقعية على البشريين في كوكب الأرض.


كذلك سوف تتسنى لك الفرصة لاستكشاف المجرة باستخدام مجموعة من السفن الفضائية الأكثر تطورًا، قم بالتجول خلال المجرة واستكشاف المناطق المختلفة والتحدث مع الشخصيات الغير قابلة للعب للحصول على مزيد من المعلومات التي قد تفيدك في مهمتك المنشودة.


بطبيعة الحال تعتبر تحميل لعبة Mass Effect 3 من ألعاب الأكشن والمغامرة والقتال لذلك فهي لن تخلو من القدر الهائل من القتال العنيف ضد الأعداء المسلحين وهنا يجب أن نذكر أن هؤلاء الأعداء من الفضائيين المتطورين حقًا لديهم معدات قتالية وأسلحة متطورة للغاية، ناهيك عن أعدادهم الجسيمة لذا يجب عليك التحرك بحذر وذكاء لكي تتمكن من هزيمتهم والإطاحة بهم.


لحسن الحظ من المميزات في هذه اللعبة هي إمكانية التطوير والترقية حيث يمكنك الانخراط في مهام القصة والمهام الجانبية الأخرى لكي تتمكن من اكتساب المزيد من نقاط الخبرة والمال والقدرات التي سوف تعينك بلا شك في مجابهة الأعداء بغض النظر عن مستوى تطورهم و قوتهم واستعدادهم للقتال.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Mass Effect 3 :-

الأسلحة والمركبات :

نظرًا لأن لعبة Mass Effect 3 من ألعاب القتال التي تعتمد على اسلوب جديد ومتطور لذا يمكنك توقع مجموعة هائلة من الأسلحة الرائعة القابلة للتطوير داخل اللعبة وتتنوع تلك الأسلحة بين الأسلحة النارية التي يمكنك أستخدامها لإطلاق الرصاص والنار على الأعداء من مسافة بعيدة لكي تتجنب هجومهم.


بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة التي سوف تمكنك من إلحاق قدر هائل من الضرر لأعداد كبيرة من الأعداء في لمح البصر وتشمل قاذفات الصواريخ والمدافع والرشاشات، كذلك تتضمن اللعبة الأسلحة الحيوية المتطورة التي يمكنك استخدامها قتال الأعداء المتطوريين المقاومين للقتال ويشمل هذا النوع من الأسلحة البنادق الحيوية وقاذفات الطاقة.


كذلك تتضمن تحميل لعبة Mass Effect 3 للكمبيوتر الأسلحة البيضاء مثل السكاكين والسيوف التي تعتبر مثالية في حالات المواجهة القريبة مع الأعداء.


أما عن المركبات فإن اللعبة لا تتضمن أنواع كثيرة ومتعددة من المركبات الفضائية ولكنها تحتوي على مركبة أساسية وهي سفينة الفضاء الرئيسية التي يستخدمها الشخصية الرئيسية Shepard لكي يتمكن من السفر عبر المجرة والانتقال خلال الكواكب وتتميز تلك السفينة بالعديد من القدرات والتجهيزات القتالية الفريدة من نوعها ويمكنك أن تجد فيها كل احتياجاتك للاستكشاف والقتال والتنقل خلال بيئات اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة Mass Effect 3 للكمبيوتر :-

  • توفر اللعبة خرائط تسهل عليك الأنتقال عبر المجرة والوصول إلى مناطق المهام.
  • سوف تنخرط في مواجهات وقتالات فضائية مليئة بالأكشن والإثارة.
  • تشكيلة واسعة من الأسلحة المناسبة لمختلف أنواع الأعداء.
  • إمكانية الترقية والتطوير مع التقدم في اللعب وكسب الخبرة والمال.
  • توفر السفن الفضائية في اللعبة إمكانية التنقل بسرعة فائقة عبر المجرة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Mass Effect 3
تحميل لعبة Mass Effect 3
Mass Effect 3
Mass Effect 3
Mass Effect 3

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Mass Effect 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMass Effect 3
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.6 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث18 يونيو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Mass Effect 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 1.8 GHz Intel Core 2 Duo (equivalent AMD CPU)
كرت الشاشة Supported chipsets: NVIDIA 7900 or better; ATI X1800 or better. Please note that NVIDIA GeForce 9300, 8500, 8400, and 8300 are below minimum system requirements, as are AMD/ATI Radeon HD3200, HD3300, and HD4350. Updates to your video and sound card drivers may be required.
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن