تحميل لعبة BioShock Remastered للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة BioShock Remastered للكمبيوتر، التي تأخذك إلى عالم خيالي تم بناؤه تحت الماء ويُسمى Rapture بحيث يكون هذا العالم عبارة عن ملاذ للأشخاص الذين يرغبون الهروب من قيود الدين والقانون والعيش بحرية تامة.


لكن مع الأسف مع مرور الوقت أصبحت تلك المدينة إلى مكان مليء بالفوضى ويسوده الظلم والفساد في كافة الجنبات ناهيك عن انتشار الكائنات والمخلوقات الغريبة والعدائية التي تزيد من سطوة الفساد في المكان ويرجع هذا التغير إلى استخدام الساكنين في المدينة مادة كيميائية تسمى البلازميد ومن شأنها أن تزيد من طاقة وقدرات ومهارات الشخص الذي يتناولها.


لكن الأمر الآن خرج عن السيطرة ومهمتك في هذه اللعبة هي أن تجابه هذا العالم الغريب حتى تتمكن من العثور على مخرج آمن للوصول إلى العالم الحقيقي بأمان برفقة أبنتك التي تاهت وسط أحداث غريبة في تلك المدينة ويجب عليك أن تجدها اولًا ومن ثم تشرع في مهمتك للهروب من هذا العالم وتركه خلفك للأبد.


تحميل لعبة BioShock Remastered

معلومات عن تحميل لعبة BioShock Remastered للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Bioshock Remastered هي عبارة عن نسخة محسنة من لعبة bioshock الأصلية تم إطلاقها من قبل الشركة المطورة برسومات وجودة محسنة وأسلوب لعب مميز لإضفاء مزيد من الجودة على تجربة اللعب التي يتلقاها اللاعبين، لذا يمكنك توقع جودة عالية ومذهلة من حيث الرسومات والتصميمات والتفاصيل الداخلة في بناء بيئة اللعب والشخصيات والأدوات.


في بداية الأمر تعتمد اللعبة بشكل كامل على رسومات ثلاثية الأبعاد مجسمة تعزز عامل الواقعية وتُبرز أدق تفاصيل الشخصيات والبيئات بحيث تبدو أكثر واقعية وحياة، بالإضافة إلى ذلك تلعب الإضاءة عامل هام في تحسين جودة الرسومات بوجه عام حيث تساعد على تعزيز الشعور بالعمق والاندماج مع البيئة المحيطة وكأنك تدور داخلها وتعيش الأحداث بالفعل.


أما عن المؤثرات فهي الأخرى من العوامل التي تضفي كثير من الجودة على تجربة اللعب بوجه عام بعد تحميل لعبة BioShock Remastered خاصة مع التأثيرات الواقعية للماء والحياة تحت المحيط والانفجارات وسلوكيات الشخصيات الغريبة التي تعيش في تلك المدينة ناهيك عن المؤثرات الصوتية المحسنة مثل اصوات الانفجارات والطلقات النارية وتقدم خطوات الأعداء وأصوات المياه بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية التي تقحم اللاعبين داخل أحداث اللعبة بدقة وجودة عالية.


بيئة اللعب وتحدياتها :

كما ذكرنا فيما سبق تدور أحداث قصة لعبة Bioshock Remastered داخل مدينة Rapture الإفتراضية التي تقع تحت سطح المحيط الأطلسي وهذه المدينة تتميز بمساحتها الضخمة وهي مقسمة إلى عدة أجزاء ومناطق وكل من تلك المناطق تتميز بتنوع في التصميمات والاختلافات التي تُضفي إلى قدر الإثارة والغموض والمغامرة، على سبيل المثال نجد منطقة تشبه بوسط المدينة وتعج تلك المنطقة بالمحال التجارية والمطاعم والمسارح وتعتبر أكثر المناطق حيوية وازدحام بالسكان.


كذلك نجد مع تحميل لعبة BioShock Remastered المناطق السكنية الراقية التي تتميز بمنازلها الفخمة وشوارعها المتسعة الجميلة، بالإضافة إلى ذلك تجد المناطق الصناعية التي تمتلئ المصانع والمخابز والمناطق الخدمية وفي هذه المنطقة يتم إنتاج مادة البلازميد الكيميائية التي تؤثر على تصرفات سكان المدينة وتعتبر المادة الأكثر شراء وطلبًا في هذا العالم المثير.


كما هو الحال في المدن العادية نجد المناطق الترفيهية التي يوجد بها الحدائق والمنتزهات بالإضافة إلى المراكز التعليمية والمناطق الليلية التي تعكس الحياة الليلية الصاخبة وبالرغم من جودة تصميمات تلك المناطق إلا أنها جميعًا تتضمن قدر هائل من المخاطر والتحديات التي يجب على اللاعبين مواجهتها مثل الفقر والجريمة والفساد وكثرة استخدام الأسلحة و التصرفات المريبة الخطيرة من سكان المدينة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة BioShock Remastered :

أسلوب اللعب والأعداء والمخاطر :

تمزج لعبة Bioshock Remastered بين القتال والاستكشاف وحل الألغاز حيث يواجهك الكثير من الأعداء أثناء رحلتك لتحقيق هدفك المنشود داخل اللعبة وفي تلك المواقف يجب عليك اللجوء إلى القتال بأستخدام باقة من الأسلحة النارية المتنوعة بالإضافة إلى مادة البلازميد الكيميائية التي من شأنها أن تعزز مهاراتك وقدراتك القتالية لكي تتمكن من التصدي للأعداء و مواجهتهم والقضاء عليهم لكي تستطيع تكملة رحلتك.


بالإضافة إلى ذلك تتضمن اللعبة عامل الاستكشاف وربط الأحداث ببعضها بسبب تجولك داخل المدينة الافتراضية المتسعة التي تتميز بالضخامة واحتوائها على كثير من التفاصيل والأسرار والغموض يجب عليك أن تتعرف على أسرار تلك المدينة و الكائنات والمخلوقات الغريبة المتحولة التي تعيش فيها وتقوم بحل الألغاز لكي تتمكن في النهاية من الوصول إلى مخرج آمن دون أن تتعرض للأذى.


تذكر أن هدفك الأساسي بعد تحميل لعبة BioShock Remastered هو البقاء على قيد الحياة ويتطلب هذا الأمر توفير الموارد اللازمة لكي تتمكن من استكمال رحلتك في العثور على ابنتك المفقودة داخل تلك المدينة ومن ثم تلوذ بالفرار.


أثناء رحلتك سوف تواجهك الكثير من التحديات يأتي على رأس تلك التحديات الأعداء وتنوعهم وعدوانيتهم الشديدة تجاهك ومن ضمن هؤلاء الأعداء البشر المشوهين الذين دمرتهم مادة البلازميد و الروبوتات المقاتلة.


يتعين عليك استخدام كافة الموارد المتاحة لك داخل بيئة اللعبة لكي تتمكن من التغلب على العثرات التي تواجهك، لا تتردد في تناول مادة البلازميد لترقية قدراتك ومهاراتك وللحصول على قدرات فائقة تمكنك من مواجهة الأعداء دون تأذي ولكن يجب عليك أن تتناول تلك المادة بحرص لكي لا ينتهي بك المطاف على هيئة إنسان مدمر مثل الآخرين الذين أساءوا استخدام تلك المادة.


أهم مميزات تحميل لعبة BioShock Remastered للكمبيوتر :

  • تقدم اللعبة مزيج من القتال والاستكشاف وحل الألغاز.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة وغامضة.
  • تنوع في الأعداء وقدراتهم واساليبهم.
  • تقدم اللعبة باقة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها.
  • بيئة لعب شاسعة ومفتوحة يمكن التنقل خلالها بحرية واستكشافها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة BioShock Remastered
تحميل لعبة BioShock Remastered
تحميل لعبة BioShock Remastered
BioShock Remastered
BioShock Remastered

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Bioshock 1 للكمبيوتر تحميل لعبة Bioshock 2 للكمبيوتر

معلومات حول ملف لعبة BioShock Remastered على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBioShock Remastered
🏢الشركة المنتجة2K, Feral Interactive (Mac)
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة14.8 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث24 يوليو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة BioShock Remastered كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 Service Pack 1 64-bit. Platform Update for Windows 7 SP1 and Windows Server 2008 R2 SP1
المعالج Intel E6750 Core 2 Duo 2.66 GHz / AMD Athlon X2 2.7 GHZ
كرت الشاشة 2GB AMD Radeon HD 7770 / 2GB NVIDIA GeForce GTX 670
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن