تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر، هي لعبة من نوع ألعاب تقمص الأدوار RPG تجمع بين طياتها عناصر التحدي والإثارة والمغامرة والأكشن والقتال حيث تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي مظلم يُعرف باسم Drangleic، وتتبع اللعبة أحداث قصة مثير وتتضمن بعض الرعب حيث يجب عليك ان تتقمص دور الشخصية الرئيسية التي تُسمى Unchosen الذي تلقى لعنة Dark Sign ويجب عليه الذهاب في رحلة مثيرة وممتعة لكي يتمكن من جمع أربع أرواح عملاقة معينة لكي يتمكن من تحقيق الشروط اللازمة لكسر اللعنة الواقعة عليه والتمكن من عيش حياته بشكل طبيعي مرة أخرى وحتى تصل إلى تلك المرحلة سوف تمر خلال العديد من الخطوات المليئة بالغموض والإثارة مما يضمن تجربة لعب ممتعة وغنية.


هنا يجدر بالذكر أن لعبة Dark Souls II هي من إصدار شركة Bandai Namco Entertainment اليابانية وظهرت للمرة الأولى للمستخدمين في عام 2014 على منصات متنوعة مثل PlayStation 3 و Xbox 360 و انظمة مايكروسوفت ويندوز.


تحميل لعبة Dark Souls II

معلومات عن تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Dark Souls II بجودة رسومات عالية ومذهلة تساعد اللاعبين على الإندماج مع الأحداث والانغماس في قلب الأحداث، حيث يمكنك ان تتابع التصميمات المتقنة التي تتضمن الكثير من التفاصيل الحية الواقعية في رسومات المباني القديمة المتهالكة التي تملأ الجوار في بيئة اللعب ناهيك عن تصميمات أشكال ووجوه الشخصيات المرعبة في اللعبة وردود أفعالهم الغير متوقعة والعنيفة احيانًا.


بالإضافة إلى تصميمات العناصر المساعدة للاعبين مثل الأسلحة والأدوات القتالية، ينطبق هذا الأمر على كل زاوية في بيئات اللعب التي تنبض بالحياة كل ذلك بالإضافة إلى جودة المؤثرات التي تضفي على جودة اللعب بوجه عام ويتجلى هذا الأمر في الإضاءة الديناميكية التي تتغير بتغير زاوية اللعب لإضفاء أجواء ساحرة وواقعية إلى الأحداث.


كذلك نجد تأثيرات النيران الملتهبة المتطايرة في الهواء و تناثر قطرات الدماء عند القتال وتأثيرات السحر عند أسر أحد الأرواح المطلوبة ناهيك عن المؤثرات الصوتية الرائعة مثل اصوات اقتراب خطوات الأعداء واصطدام الأسلحة الحادة ببعضها البعض وصراخ الأعداء عند القتال والموسيقى التصويرية التي تلعب دورًا هامًا في تعزيز الحالة النفسية والأجواء التي تهدف إليها اللعبة.


أسلوب اللعب والمغامرات :

يعتمد تحميل لعبة Dark Souls II على أسلوب لعب يعتبر صعب بعض الشيء إلى المدى الذي جعله أحد نقاط نقد اللعبة سلبيًا إلا أن هذا الأسلوب الصعب مناسب تمامًا للاعبين المحبين لروح التحدي والمغامرة حيث يتعين عليك أن تقوم بالقتال ضد مجموعة من الاعداء غريبي الأطوار هم كائنات مختلفة تمامًا سوف تتمكن من استكشافها مع الاستمرار والتقدم في اللعب.


أثناء القتال يجب عليك أن لا تكون رحيمًا على الإطلاق وفي الوقت ذاته يجب أن تتحلى بالدقة والشجاعة والإقدام لكي تضمن إصابة العدو مع أقل قدر ممكن من الخسائر لك او للموارد التي بحوزتك.


كما ذكرنا فيما سبق يعتبر القتال هو العنصر الأساسي في أسلوب اللعب الخاص بلعبة Dark Souls II لكن الأمر يحتاج إلى استخدام مهارات مختلفة أثناء القتال مثل الهجمات السريعة المحددة والدقيقة والدفاع عن النفس والتسلل والمراوغة والاختباء وكل ذلك بحذر وتركيز شديدين لأن أي خطأ غير محسوب قد يؤدي إلى قتلك أو جرحك جراح شديدة.


بخلاف القتال يمكنك بعد تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر الاستمتاع بوقتك في اللعبة أثناء الاستكشاف الذي يعد هو الآخر من العناصر الضرورية القائم عليها أسلوب اللعب حيث يتم إقحامها في بيئة جديدة كليًا عليك ويجب عليك أن تقوم باستكشاف تلك البيئة جيدًا لكي تتمكن من وضع خطة محكمة للتحرك خلالها وتحقيق الأهداف المسندة إليك في اللعبة.


أثناء استكشاف بيئة اللعب سوف ترى الممرات المخفية وتتمكن من العثور على الكنوز والموارد الضرورية لاستكمال رحلتك. لا يقتصر الأمر في لعبة Dark Souls II على القتال والاستكشاف فحسب بل تحتاج إلى بعض المهارات الذهنية لكي تتمكن من المضي قدمًا في الأحداث والمستويات.


على سبيل المثال سوف تجد العديد من الألغاز الصعبة التي يجب عليك حلها عن طريق التفكير المنطقي السليم وربط الأحداث ببعضها البعض وإذا تمكنت من ذلك سوف تمنح لك اللعبة القدرة على تطوير شخصيتك لكي تحصل على مزيد من القدرات والمهارات والأسلحة والدروع الأكثر تقدما.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Dark Souls II :

الأسلحة والأعداء :

الأسلحة والأعداء في لعبة Dark Souls II هي العناصر التي تضفي نكهة المغامرة والأكشن على كل الأحداث ولحسن الحظ تتميز تلك العناصر بقدر هائل من التنوع يضمن تجربة لعب مثير في كل لحظة، سوف تجد في اللعبة أنواع مختلفة ومتنوعة من الأسلحة التي يمكنك الاختيار من بينها المناسب لنوع القتال الذي تخوضه وتشمل تلك الأسلحة السيوف والرماح والفؤوس والأسلحة السحرية.


بطبيعة الحال عند التقدم في المستويات بعد تحميل لعبة Dark Souls II سوف تتمكن من ترقية تلك الأسلحة بحيث توفر فاعلية أعلى في قتال الأعداء الأقوى الذين يظهرون في المستويات المتقدمة.


أما عن الأعداء يمكنك توقع تنوع مذهل خاصة ان هؤلاء الأعداء يختلفون بشكل كبير فيما بينهم من حيث المظهر الخارجي والسلوكيات والطبيعة العدائية وهم ايضًا يتميزون بالذكاء والدهاء لذا يجب عليك أن تكون دائمًا على حذر من غدرهم وأن تلجأ إلى التفكير الأستراتيجي والمنطقي في مواجهتهم، تشمل الأعداء التي بانتظارك في لعبة Dark Souls II الفرسان السوداء، الوحوش والأشباح والقادة.


اهم مميزات تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر :

  • أسلوب لعب صعب يُثير التحدي والإصرار.
  • تنوع في الأعداء ومهاراتهم.
  • تستند المستويات على أهداف صعبة يجب تحقيقها.
  • إمكانية تطوير الشخصيات والمهارات والأسلحة والموارد.
  • عالم اللعبة مفتوح ومتسع يمكنك استكشافه والبحث عن الكنوز فيه.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Dark Souls II
تحميل لعبة Dark Souls II
Dark Souls II
Dark Souls II
Dark Souls II
Dark Souls II

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Dark Souls II على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDark Souls II
🏢الشركة المنتجةFromSoftware, Inc
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة11.22 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث4 يوليو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Dark Souls II الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista SP2, Windows 7 SP1, Windows 8
المعالج AMD® Phenom II™ X2 555 3.2Ghz or Intel® Pentium Core ™ 2 Duo E8500 3.17Ghz
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® 9600GT, ATI Radeon™ HD 5870
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن