تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر، هي عبارة عن محاكاة وتقمص أدوار في سلسلة أحداث قصة مثيرة ومسلية للغاية وغنية بالتشويق حيث تجد نفسك داخل اللعبة في مستعمرة تحت الأرض على سطح كوكب غريب ولا يوجد في هذه المستعمرة الموارد الأساسية اللازمة للبقاء على قيد الحياة مثل الأكسجين والطعام والشراب وفي نفس الوقت يوجد معك أفراد آخرين محتجزين في تلك المستعمرة.


مهمتك هنا هي أن تتمكن من توفير الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة لك وللأشخاص الآخرين المسؤولين منك بينما تحاول في نفس الوقت أن تجد طريق خارج تلك المستعمرة لكي تتمكن من الوصول في نهاية المطاف إلى كوكب الأرض بسلام دون خسائر في الأرواح.


لن يكون الأمر سهل على الإطلاق هناك الكثير من التحدي و المثابرة التي يجب أن تتحلى بها كذلك يجب أن تمتلك مهارات إدارة الموارد بحكمة والتعرف على المناطق التي تتضمن تلك الموارد، لعبة Oxygen Not Included هي من إصدار شركة Klei Entertainment وظهرت للمرة الأولى للمستخدمين في عام 2018 ولها العديد من المميزات التي تجعل منها لعبة فيديو رائعة لتمضية أوقات مسلية تحدي العقل المهارات الذهنية وتعزيز القدرة على العمل تحت ضغط التفكير باستراتيجية.


تحميل لعبة Oxygen Not Included

معلومات عن تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

لا يمكننا القول أن الرسومات والمؤثرات في لعبة Oxygen Not Included ذات جودة عالية إلا أنها بالرغم من بساطتها تتميز بالتفصيل والدقة في إظهار كافة التفاصيل الهامة التي يحتاج إليها اللاعب والتفاصيل التي تُبرز بيئة اللعب، التصميمات والرسومات في اللعبة تميل إلى الأسلوب الكرتوني بدلًا عن الواقعي مما يجعل اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية كذلك لم تفشل التصميمات والرسومات في اللعبة في إظهار أدق تفاصيل المباني والبيئة والشخصيات والأدوات والموارد والعناصر التي يقوم اللاعبين بالتفاعل معها أثناء اللعب.


أما عن المؤثرات في اللعبة فهي واقعية للغاية وتتناغم بدقة مع الأحداث لتعزيز أجواء اللعبة والإثارة المقصودة من الأحداث وتشمل المؤثرات المرئية والصوتية مثل جودة الإضاءة والظلال التي تُضفي عمق وواقعية على تصميمات بيئات اللعب والشخصيات بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية للمعدات والآلات والمخلوقات والأشخاص الآخرين المحتجزين معك في المستعمرة ناهيك عن الموسيقى التصويرية الهادئة التي تعزز قدرتك على التفكير بتركيز في الأحداث للوصول إلى الحل الأمثل للخروج من هذا المأزق.


طبيعة المغامرات وأسلوب اللعب :

العنصر الرئيسي والأهم في تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر هو البقاء على قيد الحياة لذا يجب عليك ان تقوم بكل ما في وسعك لكي تقوم بتوفير الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة والاستمرار في المستويات واستكمال الأهداف وكل ذلك يحتاج إلى تفكير استراتيجي وقدرة على تحليل المواقف وتحقيق التصرف الأمثل في المآزق.


تذكر أن بيئة اللعب المحيطة بك تفتقر إلى الأكسجين والطعام والماء والإمدادات الطبية وكل العناصر الاولية اللازمة للبقاء على قيد الحياة لذا لن يكون الامر سهل على الإطلاق.


عندما تتمكن من توفير بعض الموارد يجب عليك بعد تحميل لعبة Oxygen Not Included الحرص أن تكفي تلك الموارد جميع الأشخاص الموجودين في المستعمرة قبل نفاذها ويحتاج هذا الأمر للتخطيط بحكمة وتروي وإدارة استراتيجية، في تلك الأثناء سوف تتمكن من استكشاف عالم اللعبة الغريب الغامض المليء بالأسرار والمخاطر وسوف تحتاج لأن تكون حذر تمامًا عند التفاعل مع أي من العناصر التي تتفاعل معها في بيئة اللعب، قد تشمل تلك المخاطر الغازات السامة والحرارة العالية والانهيارات الأرضية والعديد من الكوارث الأخرى التي تجعل من مهمتك للبقاء على قيد الحياة أمر شديد الصعوبة.


أما عن هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو بناء مستعمرة آمنة ومتكاملة تحتوي على كافة العناصر اللازمة للبقاء على قيد الحياة بأمان لكي تعيش فيها مع المحتجزين الآخرين حتى تتمكن في النهاية من الوصول إلى طريقة يمكنك من خلالها الرجوع مرة أخرى إلى كوكب الأرض، يحتاج هذا الأمر إلى توفير الكثير من الاحتياجات وتصميم المستعمرة وإدارة الموارد بحكمة والتخطيط الاستراتيجي للبدء في البناء.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Oxygen Not Included :

التحديات والمخاطر التي بانتظارك :

في لعبة Oxygen Not Included أنت على موعد مع الكثير من التحديات والمخاطر التي سوف تعترض طريقك ورحلتك لتحقيق هدفك الرئيسي في اللعبة، يجب عليك ان تتعامل مع تلك المخاطر وتتجنب التأذي منها وذلك عن طريق التخطيط الأستراتيجي وحساب خطواتك المستقبلية بشكل حكيم.


تشمل التحديات والمخاطر المحتملة بعد تحميل لعبة Oxygen Not Included نقص الأكسجين الذي يعتبر هو الخطر الداهم الذي يهدد بقائك في المقام الأول حيث تحتاج انت والمستعمرين الآخرين معك إلى أكسجين للتنفس والبقاء على قيد الحياة وقد ينتج هذا النقص نتيجة استهلاك غير حكيم لأنابيب الأكسجين أو تسريب الغاز او ضياع الانابيب ويمكنك البحث عن حلول عقلانية لإنتاج مزيد من الأكسجين مثل بناء محطات توليد اكسجين أو زراعة الأشجار والنباتات وأستخدام المخزون الموجود بحوزتك بحرص وحكمة.


بخلاف ذلك يعتبر نقص الطعام من المخاطر الداهمة في اللعبة وقد ينتج بسبب الاستهلاك الغير حكيم او تلف الطعام او نفاذه لذلك يجب ان تقوم بمراقبة مستويات الطعام المتاحة عن كثب بشكل مستمر وتقوم على توفير إمدادات إضافية لتجنب نفاذ المخزون.


أهم مميزات تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر :

  • رسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة وخفيفة.
  • أحداث قصة مثيرة تحث اللاعبين على الاستمرار في اللعب.
  • عالم إفتراضي غامض ومليء بالأسرار لاستكشافه.
  • تعدد المخاطر التي تواجه اللاعبين ويجب التعامل معها.
  • تتضمن اللعبة الكائنات الخطيرة التي تهدد بقاء اللاعبين ويجب القضاء عليها ومقاومتها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Oxygen Not Included
تحميل لعبة Oxygen Not Included
تحميل لعبة Oxygen Not Included
Oxygen Not Included
Oxygen Not Included
Oxygen Not Included

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةOxygen Not Included
🏢الشركة المنتجةKlei Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.2 GB
💿نسخة اللعبةv622222
🗓تاريخ التحديث19 يوليو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Oxygen Not Included كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 (64 bit)
المعالج Dual Core 2 GHz
كرت الشاشة Intel HD 4600 (AMD or NVIDIA equivalent)
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة