تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر، هي لعبة فيديو جديدة من نوعها حيث تنغمس فيها داخل أحداث القصص الخيالية المعروفة التي تتشابك أحداثها وحبكتها بطريقة غير مألوفة تجعلك تائه وغير قادر على توقع الأحداث القادمة، في هذه اللعبة سوف تكون أحد أبطال القصة وعليه المضي قدمًا في المهام والأهداف لكي تتمكن من معرفة ما سوف تؤول إليه الأحداث القادمة في القصة.


يجب ان تكون عضو تفاعلي تقوم باستكشاف البيئة وتحاول قدر المستطاع أن تتوقع ما سوف يحدث، سوف يكون هناك العديد من الألغاز الشيقة التي يجب عليك أن تستخدم ذكائك لحلها وربط حلها بالأحداث الجارية في القصة وكل ذلك تقوم اللعبة بتقديمه ضمن لعبة فريدة من نوعها ومسلية وتنمي المهارات الخيالية والمنطقية عند اللاعبين.


تحميل لعبة A Twisted Tale

معلومات عن تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

تعتمد لعبة A Twisted Tale على رسومات وأسلوب فني فريد من نوعه يجمع بين الرسومات اليدوية والنماذج ثلاثية الأبعاد لخلق أجواء غامضة وساحرة تعزز الجو العام للعبة الذي يقحم اللاعبين في أحداث قصة أسطورية خيالية وكأنه أحد الشخصيات التي تعيش داخل تلك القصة بالفعل.


تلعب الرسومات الكلاسيكية اليدوية دور في محاكاة القصص المصورة الكلاسيكية التي تُذكر بالطفولة إلا أن تلك الرسومات تعتمد في الوقت ذاته على ألوان داكنة لتقوية مشاعر الترقب والخوف وإثارة الأجواء القاتمة الغامضة التي تهدف إليها اللعبة.


كذلك سوف تجد في تحميل لعبة A Twisted Tale بعض الشخصيات الكرتونية المألوفة لديك منذ زمن ماضي في الأفلام الكرتونية والقصص المصورة إلا أن تلك الشخصيات تبدو مشوهة وغير دقيقة وكأنها تخرج من كابوس أو حلم مزعج وليس تصوير دقيق لنفس الشخصيات الكرتونية المعهودة وهذا الأمر يثير الغموض والإثارة والرعب في بعض الأحيان.


كل تلك الأمور التي ذكرناها تتناغم مع المؤثرات المرئية والصوتية التي تزيد من أجواء الغموض في اللعبة مثل استخدام تأثيرات الإضاءة بشكل معين لإبراز الجو المخيف وتصويب التركيز على التفاصيل المرعبة في وجوه الشخصيات والتفاصيل المختلفة في بيئة اللعب.


كل ذلك بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية مثل أصوات اقتراب خطوات أقدام الأغراب صوبك في الظلام واصوات مبهمة اخرى بيئية مثل صوت الرياح وهي تمر خلال فروع الأشجار وكلها إضافات فنية تعزز أجواء الرعب والغموض الذي تهدف إليه اللعبة في المقام الأول.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة A Twisted Tale :

قصة اللعبة والمهام الرئيسية :

تبدأ قصة لعبة A Twisted Tale عندما تجد نفسك محبوس داخل عالم قصصي مألوف لديك لكنه يبدو مختلف تمامًا عما تعرفه وكأنه تم تشويهه، تخيل أنك دخلت إلى عالم قصة أليس في بلاد العجائب الشهيرة ويحيط بك كل الشخصيات المألوفة من تلك القصة ولكن جميع الشخصيات والعناصر والأماكن تبدو مشوهة ومختلفة وغريبة وفي نفس الوقت يكسو هذا العالم الظلام والغموض والرعب.


هدفك الأساسي هو استكشاف تلك البيئة والتعرف على أسرارها وما هو السبب الرئيسي الذي سبب هذا القدر من التشوه ومن ثم تقوم بالبحث عن الطريق الآمن للخروج من هذا العالم الغريب والوصول مرة أخرى إلى حياتك الطبيعية، لن يخلو الأمر من حل قدر هائل من الألغاز لكي تتمكن من الوصول إلى الحقيقة المخفية في هذا العالم الغامض المرعب.


لكي تتمكن من حل تلك الألغاز يجب عليك بعد تحميل لعبة A Twisted Tale استكشاف بيئة اللعب بصورة دقيقة وجيدة والتعامل مع المخاطر الداهمة التي تكمن في تلك البيئة، كذلك سوف يتعين عليك التفاعل مع الشخصيات الكرتونية التي تظهر في تلك العوالم ومعرفة أسباب وصول الحال إلى ما هو عليه منهم.


تذكر أن تلك الشخصيات ليست كما تظن بل لديهم أهداف شريرة ويتعاملون بطريقة غريبة لذلك يجب عليك التفكير خارج الصندوق لكي تتمكن من خداعهم والوصول إلى المعلومات المطلوبة منهم.


وصف بيئة اللعب :

من أهم العناصر التي تثير أجواء الغموض والرعب في تحميل لعبة A Twisted Tale هي بيئة اللعب التي يغلب عليها أجواء الظلام والعمق والتفاصيل المشوهة الغريبة، تعمدت الشركة المطورة على تصميم عوالم اللعبة بحيث تحمل مظهر قريب ومحاكي لعوالم القصص الروائية المصورة المعهودة مثل قصة اليس في بلاد العجائب وبيتر بان ولكن مع إضفاء تفاصيل مشوهة وغريبة تثير فضول وحفيظة اللاعبين.


قد ترى في تلك العوالم الأشجار تتحدث وتتفاعل وكأنها كائنات بشرية كذلك قد تجد الحيوانات تتحول إلى أشكال غريبة ومرعبة وبطبيعة الحال لكل من تلك الشخصيات والعناصر أهداف شريرة مما يجعل الأمر غير طبيعي وغير مألوف.


كذلك تبدو الأجسام الهندسية التي يتكون منها المنازل والمباني غريبة بشكل ملحوظ حيث تظهر الأبواب صغيرة للغاية بينما يكون المبنى نفسه عملاق والجدران مائلة او الشبابيك تتحدث وكأنها كائنات حية وكل ذلك يحدث في بيئة يغلب عليها الألوان الداكنة والقاتمة مما يثير الشعور بالرعب والترقب.


أهم مميزات تحميل لعبة A Twisted Tale للكمبيوتر :

  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة و مثيرة وغامضة.
  • تظهر في اللعبة الشخصيات الكرتونية المألوفة ولكنها بصورة مشوهة وغريبة.
  • تجمع اللعبة بين حل الألغاز والاستكشاف ومواجهة المخاطر.
  • وجود عناصر واحداث غير متوقعة في كل ثانية داخل اللعبة.
  • إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي مع الأصدقاء.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة A Twisted Tale
تحميل لعبة A Twisted Tale
A Twisted Tale
A Twisted Tale
A Twisted Tale

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة A Twisted Tale على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةA Twisted Tale
🏢الشركة المنتجةVoodoo Bembel
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.18 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث19 اغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة A Twisted Tale كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP
المعالج 2,5 GHz (Single Core) or 2 GHz (Dual Core)
كرت الشاشة OpenGL 2.0 compatible with 512 MB RAM
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة