تحميل لعبة Enshrouded للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Enshrouded للكمبيوتر، هي لعبة استراتيجية تعتمد على تقمص الأدوار والقتال واستكشاف بيئة اللعب التي تعتبر عالم افتراضي شاسع يضم حضارات العالم المختلفة بصورة واقعية ومفصلة ويمكنك التجول خلال هذا العالم بحرية واستكشافه والتفاعل مع العناصر والمخاطر والعقبات فيه والانخراط في مهام القتال الدموي التي لا تنتهي والبحث عن الكنوز والعناصر الثمينة التي يمكنك استخدامها لتحسين فرصك في الفوز.


في هذه اللعبة سوف تجول خلال بيئات وعوالم كثيرة ومتنوعة جميعها مصممة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الجودة تجعل بيئة اللعب تبدو وكأنها واقعية تمامًا عليك استكشاف تلك البيئات والتعامل مع الجانب المظلم فيها ومواجهة المخاطر لكي تتمكن من جمع الموارد والأدوات اللازمة لتحقيق أهدافك وخططك الاستراتيجية في بناء مدينة خاصة بك تتضمن كافة المنشآت والمباني والحصون اللازمة لإبقاء السلام والتأكد من توفير احتياجات الأشخاص الذين يعيشون في تلك المدينة والانطلاق في الأهداف التوسعية والإنشائية.


تحميل لعبة Enshrouded

معلومات عن تحميل لعبة Enshrouded للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات والتصميمات :

تقدم لعبة Enshrouded مستوى متطور وفائق من حيث الرسومات والتصميمات التي تتضمن تفاصيل دقيقة ومذهلة تجعل عالم اللعبة يبدو وكأنه قطعة من الواقع.


فور دخولك إلى عالم اللعبة سوف تتمكن من استكشاف بيئة لعب هي عبارة عن عالم مفتوح وشاسع يتضمن الكثير من التنوع هذا التنوع يحاكي أماكن ومواقع حقيقية مثل الأهرامات المصرية والغابات العالمية الشهيرة والجبال الثلجية مهمتك هي التجول خلال تلك العوالم واكتشاف الكهوف المظلمة والقرى المهجرة والمدمرة التي يغلب عليها مظاهر الدمار والغابات الكثيفة والصحاري الشاسعة والجبال الشاهقة.


كل من تلك المواقع التي سوف تجدها في تحميل لعبة Enshrouded يتميز بتصميمات رائعة ومميزة وغاية في الدقة خاصة مع المؤثرات البصرية التي تعزز التصميمات وتضفي إليها واقعية وعمق مثل أوراق الأشجار المتساقطة والعشب الذي يتحرك مع حركة الرياح وأصوات الرياح وهي تهب وصوت الأقدام وهي تنتقل خلال بيئة اللعب وأصوات هطول الأمطار والمياه الجارية والتأثيرات الصوتية الناتجة عن القتال.


كذلك يلعب عامل الإضاءة والظلال دور مميز في خلق أجواء الغموض والإثارة التي تهدف إليها اللعبة خاصة أن الشركة المطورة اعتمدت تقنيات متقدمة في تصميم وتوظيف الإضاءة والظلال وجعلها ديناميكية تتغير بتغير حركة الليل والنهار وحالة الطقس والمكان الذي تدور فيه الأحداث.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Enshrouded :

طبيعة المهام وأسلوب اللعب :

لعبة Enshrouded هي لعبة بناء وتطوير استراتيجية وقتال تشبة لعبة ماين كرافت في مهامها وأسلوب اللعب الخاص بها، حيث انك يمكن ان تنخرط في العديد من المهام المتنوعة بين استكشاف بيئة اللعب وجمع الموارد والتفاعل مع البيئة المحيطة وتحقيق أهدافك الاستراتيجية وقتال الاعداء وفي هذا الصدد يمكننا القول ان بيئة اللعب في اللعبة متنوعة للغاية وهي عبارة عن عالم مفتوح مليء بالتفاصيل من الغابات الكثيفة إلى القرى المهجورة والكهوف الغامضة والمنازل الفارغة والمناطق الحضرية المدمرة.


انطلق في تلك المواقع بحثًا عن الموارد اللازمة لتحقيق أهدافك الاستراتيجية والإنشائية وقم بجمع الموارد اللازمة مثل الأخشاب التي يمكنك الحصول عليها من تقطيع الأشجار ، والمعادن والأعشاب والحجارة وكل العناصر التي يمكن أن تفيدك في بناء قواعدك الأستراتيجية وتصنيع الأسلحة والقوارب والسيارات والأدوات اللازمة للعيش.


في تلك الأثناء سوف تضطر للانخراط في مهام القتال لأن هناك الكثير من الأعداء الذين سوف يعترضون طريقك بعد تحميل لعبة Enshrouded ويحاولون عرقلتك عن تحقيق أهدافك ويمكنك شن الهجوم عليهم بأستخدام الأسلحة البدائية التي قمت بتصنيعها بالإضافة إلى استخدام تعاويذ السحر القاضية التي تتيحها اللعبة. لكن يجب عليك اثناء القتال أن تحافظ على مواردك ومستويات الصحة والطاقة الخاصة بك وذلك بتوقيت الضربات ومزامنتها لتتجنب أي أذى من العدو.


تتضمن اللعبة ايضًا مهام حل الألغاز وهذا الأمر يتطلب منك استخدام الذكاء والمنطق ومهارات التخطيط والتكتيك الاستراتيجي لكي تصل إلى حلول فعالة لفتح الأبواب والمسارات المغلقة والدخول إلى مواقع جديدة تحمل في طياتها مزيد من المغامرات والكنوز والعناصر القيمة التي سوف تساعدك في تحقيق أهدافك.


التخصيص والتطوير :

يتضمن تحميل لعبة Enshrouded نظام تطوير وتخصيص متكامل يتيح للاعب حرية كبيرة في بناء شخصياتهم وقواعدهم وفقًا لأسلوب اللعب المفضل لديهم بداية من تطوير مهارات الشخصية الرئيسية مثل مهارات الهجوم والدفاع والعثور على الموارد وجمعها ومستويات الصحبة والمثابرة عند القتال ومهارات الاكتشاف ومهارات استخدام التعاويذ السحرية للتغلب على الأعداء والصعاب والعقبات المختلفة.


مع التقدم في اللعب ايضًا والوصول إلى المستويات المتقدمة والتفوق في تحقيق عدد لا بأس به من المهام سوف يكتسب اللاعب نقاط الخبرة التي بدورها ترفع من مستوى المهارات الشخصية والقدرة على التعامل مع المصاعب والمخاطر المختلفة التي تواجهه أثناء اللعب ويمكن أستخدام نقاط الخبرة تلك لتعزيز القدرات الشخصية مثل الذكاء والقوة البدنية والقدرة على التحمل والسرعة وغيرها من السمات والصفات الشخصية.


كذلك يمكن تخصيص الأسلحة عن طريق التجول في بيئات اللعب والعثور على الموارد الهامة مثل المعادن والعناصر النادرة لتصنيع أسلحة وأدوات قتالية جديدة توفر فاعلية قصوى في تدمير الأعداء والتخلص منهم.


أهم مميزات تحميل لعبة Enshrouded للكمبيوتر :

  • عالم افتراضي متسع ومتنوع قابل للاستكشاف الحر.
  • تنوع الموارد والعناصر التي يمكن للاعبين العثور عليها واستخدامها.
  • رسومات وتصميمات بيئات اللعب والشخصيات والعناصر على قدر عالي من الجودة.
  • يمكن الاستمتاع بنمط اللعب الفردي أو الجماعي التعاوني مع الأصدقاء.
  • يمكن وضع أهداف استراتيجية واسعة وغير محدودة وتنفيذها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Enshrouded
تحميل لعبة Enshrouded
تحميل لعبة Enshrouded
Enshrouded
Enshrouded

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Enshrouded على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةEnshrouded
🏢الشركة المنتجةKeen Games GmbH
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة14.65 GB
💿نسخة اللعبةv2024.07.31
🗓تاريخ التحديث25 اغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Enshrouded الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i5-6400 (2.7 GHz 4 Core) / AMD Ryzen 5 1500X (3.5 GHz 4 Core) or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1060 (req. 6GB VRAM) / AMD Radeon RX 580 (req. 6GB VRAM) / Intel ARC A380
الذاكرة العشوائية 16 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 60 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن