تحميل لعبة Lightyear Frontier للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Lightyear Frontier للكمبيوتر، هي عبارة عن مغامرة زراعية وبنائية مميزة تحدث على ارض كوكب نائي يخلو من مظاهر الحياة، حيث أنك في بداية اللعبة سوف تقوم بالسفر إلى كوكب بعيد وفارغ تمامًا من المباني والمزارع إلا أنه يحتوي على بعض الموارد الطبيعية التي يمكنك استخدامها لتعمير هذا الكوكب بشكل كلي، مهمتك الأساسية في اللعبة هي تحويل هذا الكوكب القاحل إلى مزرعة مزدهرة تحتوي على جميع أنواع المزروعات الغذائية والزينة.


سوف توفر لك اللعبة الأدوات التي تحتاج إليها لإكمال مهمتك في زراعة وتعمير الكوكب، بعض المزروعات على سطح هذا الكوكب الجديد تعتبر فريدة من نوعها وجديدة كليًا وبطبيعة الحال كل من تلك النباتات يحتاج إلى طريقة واستراتيجية خاصة للعناية به حتى وقت الحصاد ويجب عليك ان تتعلم الطريقة المناسبة لكل نوع من أنواع النباتات على حدا.


بخلاف الزراعة سوف يكون لديك المزيد من المهام المسلية التي تحتاج إلى الوقت والتركيز مثل بناء المزارع والمباني والمرافق المختلفة وإجراء التجارب العلمية لزيادة الإنتاج ومكافحة الآفات والتصدي للمخاطر الداهمة وغيرها الكثير من الأمور المسلية التي يمكنك الانخراط بها لساعات طويلة داخل اللعبة.


تحميل لعبة Lightyear Frontier

معلومات عن تحميل لعبة Lightyear Frontier للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

من أهم العناصر التي تميز لعبة Lightyear Frontier وجعلتها تحظى على نجاح وشعبية كبيرة منذ أن ظهرت للمرة الأولى هي جودة الرسومات والتصميمات البصرية الخلابة التي تم تضمينها في اللعبة لخلق أجواء فضائية غاية في الإتقان والواقعية.


تهدف الشركة المطورة للعبة على تعزيز حالة الإندماج والواقعية عند اللاعبين لذلك تم دمج أسلوب فني فريد في تصميم البيئات والشخصيات والأدوات والعناصر يجمع بين الخيال العلمي والواقعية في أشكال النماذج كما تبدو في عالمنا الحقيقي بدون التغافل عن إظهار عالم اللعبة وكأنه كوكب فضائي بعيد وجديد كليًا في كل التفاصيل الظاهرة فيه.


سوف تجد ألوان زاهية وجميلة ومتناسقة تدخل في تصميم البيئات والعناصر المحيطة بك ناهيك عن التفاصيل الدقيقة التي تدخل في تصميم النباتات والتربة والمباني والكائنات الحية الغريبة التي تظهر في تحميل لعبة Lightyear Frontier، كل تلك العناصر يعمل على زيادة قدر الواقعية والتفرد الذي تتمتع به اللعبة.


كذلك أصقلت الشركة المطورة جودة الرسومات والتصميمات ومؤثرات مرئية وصوتية متناغمة مع الأحداث تظهر في أشكال الجسيمات الفضائية الدقيقة المتطايرة في الهواء وأوراق الأشجار والنباتات المتمايلة في الرياح بالإضافة إلى تأثيرات التغيرات الديناميكية التي تحدث على حالة الطقس مثل هطول الأمطار وارتفاع درجة الحرارة واشتداد الرياح وهبوب العواصف الترابية وكل تلك العناصر يضيف عمق وجودة على تجربة اللعب بوجه عام.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Lightyear Frontier :

البناء والزراعة :

الزراعة والبناء والتوسع تعتبر من أبرز واهم المهام الأساسية المسندة إليك داخل لعبة Lightyear Frontier حيث أن هدفك الأساسي هو تحويل كوكب قاحل إلى مكان يمكن العيش فيها برخاء ويحتوي على المزروعات والعناصر الغذائية والمباني اللازمة للعيش باكتفاء.


في بداية الأمر سوف يتعين عليك زراعة وتحضير مساحة معينة وجعلها مزرعتك الخاصة ويجب عليك تضمين مجموعات متنوعة من النباتات الفضائية الفريدة في تلك المزرعة، بطبيعة الحال كل نوع من أنواع النباتات التي سوف تقوم بزراعتها يتميز بخصائصه ومتطلباته الخاصة التي يجب ان تراعيها خلال دورة النمو، مثل عدد مرات الري والتسميد ووقت الحصاد وقابلية التعرض لأشعة الشمس والضوء وغيرها من الأمور المختلفة التي تؤثر بشكل مباشر على جودة النباتات.


كذلك يجب عليك التعرف على طبيعة حالة الطقس والتغيرات البيئية والجوية التي تطرأ على مساحة المزرعة الخاصة بك وكذلك طبيعة التربة والشروع في زراعة النباتات التي يمكنها التكيف مع تلك التغيرات بل واتباع استراتيجيات زراعية تساعد على تكييف النباتات مع التغيرات البيئية المستمرة.


كذلك تعتبر مهمة البناء والتوسع من المهام الأساسية بعد تحميل لعبة Lightyear Frontier التي يجب عليك أن تعيرها قدر هائل من الاهتمام لكي تتمكن من تعمير الكوكب وإضافة كافة المرافق التي تساعد على الحياة الرغيدة السعيدة.


بخلاف بناء المزارع والبيوت البلاستيكية الضرورية في زراعة المحاصيل، يجب عليك التخطيط لبناء مباني ومرافق سكنية وخدمية متعددة واختيار المواقع المناسبة لبناء تلك المباني.


على سبيل المثال يجب أن يضم الكوكب معمل يتم فيه إجراء الأبحاث العلمية اللازمة لتطوير الزراعة والإنتاج الحيواني على سطح الكوكب، كذلك يجب بناء الورشات التي يتم فيها تصنيع الأدوات والمعدات اللازمة للزراعة والبناء، بالإضافة إلى المباني السكنية والترفيهية، وكذلك المباني الخدمية مثل المستشفيات ودور الرعاية والمصانع.


مهام الاستكشاف :

إذا استيقظت يومًا من النوم لتجد نفسك على سطح كوكب جديد كليًا فإن من اول المهام التي يجب عليك القيام بها بعد تحميل لعبة Lightyear Frontier سوف تكون اكتشاف هذا الكوكب والوصول إلى مناطق وجود الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة لذلك فإن القيام بمهام الاستكشاف داخل اللعبة تعتبر من الركائز الأساسية التي تعتمد عليها فرصتك في الفوز، ابدأ رحلتك الاستكشافية عن طريق الخروج من حيز المستعمرة الخاص بك لكي تتعرف على تفاصيل واسرار المناطق المحيطة.


بعض المناطق تحتوي على الكثير من الموارد الهامة مثل الكهوف والمناجم التي تحتوي على المعادن والأحجار الثمينة، كذلك سوف تعثر على بذور لنباتات جديدة في المزارع المحيطة بك بعض من تلك النباتات يحمل خصائص طبية يمكنك استخدامها للبقاء على قيد الحياة.


أثناء تجولك ايضًا سوف تتمكن من رؤية مجموعة من حيوانات الصيد الرائعة التي تصلح للمساعدة في أعمال الزراعة أو يمكن أن تكون غذاء تقتات عليه إلا أن الأمر لا يخلو من التحديات والصعاب لأنه سوف يكون هناك مخاطر بيئية يمكن أن تتعرض إليها أثناء رحلة الاستكشاف الخاصة بك ويجب عليك التعامل مع تلك المخاطر بطريقة فعالة وذكية.


مميزات تحميل لعبة Lightyear Frontier للكمبيوتر :

  • مزيج رائع في المهام بين الزراعة والاستكشاف والبناء والقتال.
  • بيئة لعب واسعة يمكن استكشافها بحرية.
  • يجمع أسلوب اللعب بين الخيال العلمي والواقعية.
  • رسومات متطورة عالية الجودة تُبرز أدق التفاصيل.
  • إمكانية الانخراط في اللعب الفردي أو التعاوني مع الأصدقاء.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Lightyear Frontier
تحميل لعبة Lightyear Frontier
تحميل لعبة Lightyear Frontier
Lightyear Frontier
Lightyear Frontier
Lightyear Frontier

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Lightyear Frontier على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLightyear Frontier
🏢الشركة المنتجةAmplifier Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.05 GB
💿نسخة اللعبةv0.2.687
🗓تاريخ التحديث5 اغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Lightyear Frontier كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i3-4170 / AMD Ryzen 5 1500X
كرت الشاشة NVIDIA Geforce GTX 1050 / AMD Radeon RX 460
الذاكرة العشوائية 12 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر