تحميل لعبة Pacific Drive للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Pacific Drive للكمبيوتر، هي اللعبة المناسبة لجميع محبي ألعاب القيادة والمغامرات والبقاء على قيد الحياة، تم تطوير اللعبة من قبل استوديوهات Ironwood Surdios وفي هذه اللعبة سوف تتسنى لك الفرصة لقيادة سيارة فريدة من نوعها تتضمن إمكانيات غريبة وكل ذلك خلال عالم غامض مليء بالمخاطر والتحديات.


هذا العالم الذي يجب عليك القيادة خلاله واستكشافه عبارة عن منطقة حظر مليئة بالمخاطر والعقبات في مكان نائي وبعيد حيث تم حظر الوصول إلى تلك المنطقة والدخول إليها بسبب التغيرات الغير طبيعية التي طرأت عليها وجعلتها تشهد ظواهر غريبة ومريبة.


لن يكون التحدي يقتصر على القيادة خلال تلك المنطقة فحسب بل إن السيارة التي يجب عليك أن تقودها أيضًا تعتبر معدلة بشكل غير مألوف ومن الصعب التأقلم على طريقة قيادتها ومهمتك هي التعرف على إمكانيات وقدرات تلك السيارة لكي تتمكن من التحكم فيها والوصول في هذا العالم الغريب المريب إلى أماكن تحتوي على الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة والبقاء بمأمن من المخاطر الداهمة التي تحيط بك ومن ثم بناء ملجأ آمن يمكنك العيش فيه بحرية بعيدًا عن المخاطر والعقبات المميتة.


تحميل لعبة Pacific Drive

معلومات عن تحميل لعبة Pacific Drive للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

في لعبة Pacific Drive سوف تتمكن من استكشاف الكثير من العناصر المكونة للتصميم منطقة حظر طبيعية تتضمن الكثير من المخاطر والتفاصيل الدقيقة وهي بيئة لعب واسعة وشاسعة يمكنك استكشافها بحرية باستخدام السيارة الخاصة بك مع الوضع بعين الاعتبار المخاطر والعقبات التي سوف تواجهك ووضع الخطط للتصدي لتلك العقبات فور ظهورها.


بطبيعة الحال تم تصميم الرسومات والبيئات والعناصر في اللعبة بحيث تعكس مدى الخطورة والغموض في هذا الموقع، يظهر ذلك جليًا في الظواهر الطبيعية القاسية مثل التضاريس الوعرة للمسطحات التي سوف تضطر للقيادة عليها وتشمل الغابات الكثيفة والأحوال الجوية شديدة التقلب ناهيك عن تأثيرات الإضاءة التي تعزز أجواء الغموض والرعب والإثارة الذي تحمله تلك البيئة.


من العناصر التي تم التركيز على تصميمها في تحميل لعبة Pacific Drive هي المركبات التي تعتبر هي وسيلة التنقل الأساسية والركيزة الأولية في اللعبة وبالرغم من التصميمات الغريبة التي تتميز بها تلك المركبات إلا أنها تعتبر مناسبة للتنقل خلال التضاريس الوعرة والظروف القاسية في تلك البيئة كما أنك سوف تتمكن من إجراء بعض التغييرات على مظهر تلك المركبات الخارجي وقدراتها وإمكانياتها مع مرور الوقت في اللعبة وتوالي المستويات.


من ضمن أوجه التميز في التصميم الفني الذي حظت به اللعبة أيضًا هي التفاصيل الدقيقة الكائنات الغريبة التي سوف تواجهها في تلك المنطقة الطبيعية المحظورة التي تقود سيارتك خلالها سوف يعترض طريقك مجموعة من الكائنات الغريبة والمخيفة التي قد تكون عدائية في الكثير من الأحيان.


إلا أن تلك الكائنات تتميز بأشكال وتفاصيل دقيقة تساعد على زيادة مستويات التوتر والرعب الذي يشعر به اللاعب أثناء القيادة واستكشاف البيئة المحيطة بعد تحميل لعبة Pacific Drive للكمبيوتر.


أما عن المؤثرات فيمكننا رؤيتها في التغيرات الديناميكية السريعة والمتواترة التي تطرأ على حالة الطقس حيث انك تارة تجد الأمطار تهطل بغزارة بينما تهب العواصف الرعدية أو الرملية تارة أخرى بشكل شديد الواقعية لإضافة عمق وقدر من التحدي على المهام والمستويات.


المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة Pacific Drive :

طريقة اللعب والمهام والمخاطر :

في لعبة Pacific Drive لن تخلو أي ثانية من قدر هائل من التحدي الذي يجب عليك مواجهتها فهي عبارة عن رحلة بالسيارة محفوفة بالمخاطر التي يجب عليك أن تتجهز لمواجهتها واحدة تلو الاخرى فور ظهورها.


بطبيعة الحال تعتبر المهمة الرئيسية لديك هي قيادة السيارة المعدلة بشكل غير طبيعي خلال بيئة غامضة وعالم مليء بالعقبات والتحديات والمخاطر، يجب عليك أستكشاف هذا العالم والحذر من أي مفاجآت يمكن أن تواجهك على طول الطريق.


لا تتوقع انك سوف تقود سيارتك على طرق ممهدة للقيادة بعد تحميل لعبة Pacific Drive بل تعتبر كل الطريق عبارة عن بيئات قاسية ووعرة ويمكن أن تؤدي بك إلى الهاوية إذا قمت بارتكاب خطأ غير مقصود.


مهمتك من استكشاف البيئة هو الوصول إلى أماكن وجود الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة والاستمرار في الرحلة بخلاف الموارد يجب عليك البحث عن منطقة آمنة وبعيدة عن الكائنات المتوحشة والظروف الجوية القاسية لاتخاذ تلك المنطقة كملجأ للاحتماء به بينما تتمكن من تكملة رحلتك الغامضة الغريبة.


كذلك يجب عليك أن لا تنسى ان سيارتك هي وسيلة التنقل الوحيدة المتاحة لديك لذا يجب أن تحافظ عليها وتقوم بالمتابعة الميكانيكية الدورية وتوفير الوقود اللازم لقيادة السيارة ناهيك عن تجنب هجمات الكائنات الخطيرة المفترسة التي قد تفتك بالسيارة بشكل كامل.


بناء قاعدة آمنة :

من ضمن المهام الأساسية التي لا غنى عنها ويجب عليك أن توليها قدر هائل من الأهتمام بعد تحميل لعبة Pacific Drive للبقاء على قيد الحياة والتمكن من الاستمرار في رحلتك الشيقة هي بناء ملجأ آمن يمكنك أن ترتاح فيه وتقوم بتخزين الموارد الخاصة بك لكي تتمكن من التخطيط لرحلتك القادمة.


هذا الملجأ يجب أن يكون في منطقة قمت بدراستها جيدًا وتأكدت من انعدام مصادر الخطورة والعقبات فيها لذا يجب أن تكون منطقة مستقرة نوعًا ما.


قم ببناء منزل أو قاعدة تتضمن عوامل الأمان لكي تتمكن من النوم والاسترخاء فيها وصناعة الأسلحة والأدوات اللازمة للتنقل خلال تلك البيئة القاسية ومواجهة المخاطر المحيطة بك، يمكنك أيضًا ممارسة النشاطات الأخرى الضرورية في تلك القاعدة بمأمن مثل تصليح السيارة وتخزين المواد الغذائية والطبية التي قمت بالعثور عليها والاحتماء في حالة تقلب الأجواء.


أهم مميزات تحميل لعبة Pacific Drive للكمبيوتر :

  • تجمع اللعبة بين عناصر الاستكشاف ومواجهة المخاطر والقيادة وإصلاح السيارات.
  • بيئة لعب جديدة ومليئة بالمخاطر وشاسعة يمكن استكشافها بحرية.
  • إمكانية إجراء التخصيصات والتعديلات على المظهر الخارجي وامكانيات السيارة الخاصة بك.
  • تحتاج قصة اللعبة إلى الاستكشاف والتوقع للتعرف على أسرار المنطقة وحل ألغازها.
  • لمحبي القتال سوف تتسنى لك الفرصة لقتال الكائنات الغريبة التي تعترض طريقك في اللعبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Pacific Drive
تحميل لعبة Pacific Drive
تحميل لعبة Pacific Drive
Pacific Drive
Pacific Drive

فيديو شرح من داخل اللعبة


معلومات حول ملف لعبة Pacific Drive على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPacific Drive
🏢الشركة المنتجةKepler Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة9.47 GB
💿نسخة اللعبةv1.6.4
🗓تاريخ التحديث1 أغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Pacific Drive كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i5 8600
كرت الشاشة Nvidia GTX 1060 6GB
الذاكرة العشوائية 16 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 18 GB Available Space
برنامج DirectX 12


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات