تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر برابط مباشر

  • ,

تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر، لعبة فيديو جديدة ظهرت على منصة ستيم والعديد من المنصات الأخرى مثل Nintendo Switch و PlayStation 5 و Xbox وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز وهي من تطوير شركة Evening Star وتم إطلاقها للمستخدمين في بدايات عام 2024، تدور أحداث اللعبة حول شخصية كرتونية وتتمتع بالكثير من الألوان الزاهية المميزة التي تذهب في مغامرة شيقة للهروب من طغيان الإمبراطور إيدي وجيشه من البطاريق بعد أن قاموا بغزو عالمها الذي كان يسوده الأمان والسلام والهدوء والمودة بين الشخصيات المختلفة.


مهمتك في هذه اللعبة هي تقمص دور شخصية بيني اللطيفة ومساعدتها في التغلب على العقبات الصعبة التي تواجهها لكي تتمكن من الهروب من أعدائها من جيش البطاريق والوصول إلى مخرج آمن من هذه الفوضى العارمة التي أصبحت تحيط بها من كل إتجاه وتهددها بالخطر الداهم الذي قد ينهي حياتها.


تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway

معلومات عن تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

في لعبة Penny’s Big Breakaway سوف تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد كرتونية للشخصيات والنماذج والتفاصيل المختلفة الداخلة في تصميم بيئات اللعب والمركبات وكل تلك العناصر تتميز بألوان زاهية ومتباينة للغاية تنبض بالحياة وتضفي على اللعبة جو من الإثارة والحماسة الشديدة.


تساعد الرسومات على إيضاح تفاصيل ومظاهر عوالم اللعبة والواسعة التي يمكنك استكشافها بحرية والتفاعل مع العناصر المختلفة الداخلة في تصميمها، كل شيء حولك يبدو غير واقعي إلا انها يساعد على الإندماج بقدر هائل مع الاحداث والشعور بـ التسلية والمغامرة والتحدي الذي يصل إلى درجات غير مسبوقة خاصة مع البيئات الديناميكية والعناصر التفاعلية المتعددة التي تكسو بيئة اللعب.


سوف تتمكن مع تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway من التفاعل مع العناصر المختلفة وإلتقاطها و استخدامها لصالحك في القتال أو مهام الهروب او تهشيمها و إزالتها من مكانها، كذلك تتمتع اللعبة بحركات سلسة وسريعة الاستجابة مع أوامر اللاعبين وهذا الأمر ينطبق على الشخصيات والمركبات والعناصر التفاعلية بفضل جودة الأنيميشن المتطورة في اللعبة.


أما عن المؤثرات فهي لطيفة وإبداعية وتشجع الالعبين على الأستمرار في خوض المغامرات الشيقة في المستويات حيث تظهر الألوان والأضواء التشجيعية على الشاشة عندما تقوم بعمل جيد في التنقل عبر المنصات المختلفة في اللعبة دون التعثر أو السقوط، او عندما تتمكن من جمع أكبر عدد ممكن من العملات النقدية التي تظهر على طول الطريق كذلك يتم تشجيعك بأصوات خلابة ومثيرة تشعرك بالإنجاز والتفوق.


طريقة اللعب والمغامرات :

مهمتك الأساسية بعد تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway هي مساعدة الشخصية الرئيسية بيني وتوجيها خلال العوالم ثلاثية الأبعاد الملونة المليئة بالمغامرات لكي تتمكن من الوصول إلى نهاية المستوى دون التعرض إلى مخاطر حراس الأمبراطور من البطاريق المعادية.


سوف يكون لديك صديقك المساعد في هذه الرحلة المثيرة المفعمة بالحياة وهي شخصية يو يو الذي قامت بيني فيما سبق بمنحه قوة الحياة والآن هو مدين لها بمساعدتها لتخطي الصعاب وتحقيق أهداف المستويات والهروب من الأعداء وذلك عن طريق التنقل من خلال القفز والجري والمشي وقيادة المركبات المختلفة عبر منصات طائرة ومتحركة او شوارع مليئة بالعقبات والمصاعب.


من الأمور المهمة التي يجب أن تركز عليها بعد تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway وأثناء اللعب هي السرعة وتفادي العقبات دون تردد واتخاذ القرارات الصائبة دون تفكير كثير لأنك سوف تكون محكوم بسعة وقتية محددة لكل مستوى ويجب عليك الوصول إلى نهاية المستوى قبل انقضاء الوقت المحدد.


يمكنك استخدام اليويو الخاص بك للقيام بحركات بهلوانية تساعدك على قطع مسافات طويلة في وقت قصير مثل التأرجح في الهواء وتجاوز الفجوات الكبيرة في الأرض أو تجمعات البطاريق المترصدة بالشخصية الرئيسية. كذلك يمكنك الركوب عليه للوصول إلى سرعات عالية في التنقل خلال عالم اللعبة لكي تتمكن من الوصول إلى نهاية المستوى بسرعة وفاعلية.


كذلك في بعض الأحيان عندما تتمكن من حصد قدر كبير من العملات النقدية التي تظهر على طول الطريق من خلال المشي خلالها سوف تتمكن من الحصول على ترقيات لقدرات اليويو الخاص بك حيث تجعله أكثر فاعلية وسرعة في مساعدتك لتحقيق أهدافك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway :

ماذا يحدث إذا فشلت :

في نهاية كل مستوى سوف يتعين عليك الوقوف على احد المنصات الثابتة أو المتحركة في لعبة Penny’s Big Breakaway والقيام ببعض من الخدع البهلوانية الطريفة بأستخدام اليويو الخاص بك.


مهمتك هنا هي إشعال حماسة المتفرجين لأن مستوى الحماسة والتقدير الذي تحصل عليه شخصية بيني من المتفرجين يلعب دور هام في زيادة أو نقصان مستويات الصحة عند الشخصية الرئيسية بيني وقد يعرضك هذا للخسارة في المستوى حتى لو تمكنت من قطع المسافة المطلوبة بشكل صحيح دون التعثر طوال المستوى.


إذا فشلت في إثارة حماسة المتفرجين بحركات اليويو البهلوانية سوف تتعرض لأضرار مثل السقوط بين جموع البطاريق التي تعتبر هي العدو الرئيسي المتربص بك طوال المستويات وبالتالي تفقد مستويات الصحة لديك تنخفض وتحقق الفشل في المستوى.


في هذه الحالة ايضًا سوف تفقد قدر كبير من الأموال والعملات النقدية التي قمت بتحقيقها مع التجول والجري أثناء المستوى وبالتالي يتعين عليك إعادة لعب المستوى مرة أخرى.


مميزات تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway للكمبيوتر :

  • عوالم مليئة بالألوان والتفاصيل النابضة بالحياة.
  • تعدد الشخصيات المساعدة للشخصية الرئيسية.
  • جوائز وهدايا تحفيزية رائعة تشعل حماسة اللاعبين.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة ومسلية.
  • إمكانية الترقية وشراء عوامل المساعدة باستخدام العملات النقدية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway
تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway
تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway
تحميل لعبة Penny’s Big Breakaway
Penny’s Big Breakaway
Penny’s Big Breakaway

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Penny’s Big Breakaway على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPenny’s Big Breakaway
🏢الشركة المنتجةPrivate Division
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.46 GB
💿نسخة اللعبةv1.2.20240313
🗓تاريخ التحديث8 اغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Penny’s Big Breakaway كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i5-3470 or AMD Ryzen 3 1200
كرت الشاشة Nvidia GTX 750 Ti or ATI Radeon HD 7850
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.40 GB Available Space

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة