تحميل لعبة Tales of Morrow للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Tales of Morrow للكمبيوتر برابط مباشر، تعتمد اللعبة على أسلوب تقمص الأدوار RPG وإسناد المهام التي تنطوي على البقاء على قيد الحياة والاستمرار في خضم مجموعة من المعوقات والصعاب والتحديات.


عليك أن تذهب إلى بيئات اللعب المختلفة التي تظهر على هيئة جزر خلابة مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة وتقوم واستكشاف تلك الجزر للبحث عن الكنوز أو الموارد الضرورية التي يمكنك استخدامها في مهمتك للبقاء على قيد الحياة وبناء مستعمرة.


بطبيعة الحال كل من الجزر التي سوف تذهب إليها تحتوي على أطلال حضارات قديمة يمكنك الانخراط في استكشاف أسرارها وفك ملابسات والألغاز المختفية فيها ومن ثم تعود مرة اخرى إلى جزيرتك الأم لكي تستكمل أعمال البناء والإنشاء المسندة إليك بالإضافة إلى قتال الأعداء الذين يعترضون طريقك لكي تتمكن في نهاية المطاف من تحقيق حلمك في تعمير جزيرة خاصة تضم كافة عناصر البقاء والاستجمام والأمان.


تحميل لعبة Tales of Morrow

معلومات عن تحميل لعبة Tales of Morrow للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

تتميز لعبة Tales of Morrow بمزيج من الرسومات ثنائية الأبعاد والنماذج ثلاثية الأبعاد وجميعها تتناغم بجودة عالية لتبرز أدق تفاصيل عوالم اللعبة والجزر الخلابة التي تتضمن الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة التي تأسر الأنظار وتأخذ الأنفاس.


ناهيك عن إظهار أدق تفاصيل تلك البيئات التي غالبًا ما تكون عناصر تفاعلية يمكن للاعب أن يستخدمها لصالحه في أعمال البناء والاختباء والقتال، سوف تتمكن من التنقل خلال بيئات اللعب واستكشاف التصميمات الخلابة التي تظهر بألوان زاهية وتفاصيل واقعية تعكس أجواء المكان الذي تذهب إليه.


على سبيل المثال إذا قمت بالذهاب إلى أحد الجزر الشاطئية الجميلة سوف ترى بعد تحميل لعبة Tales of Morrow البحر يمتد لمسافات بعيدة ولونه الفيروزي الجميل والأمواج الهادئة التي تتخلل سطحه وتلاقي شط البحر بالرمال البيضاء الخلابة المحيطة بالأشجار والخضرة من كل مكان.


في قلب تلك الجزر إذا قمت بالتعمق فيها سوف ترى أطلال الحضارات القديمة التي عاشت على سطح تلك الجزيرة والعناصر الغامضة التي خلفتها تلك الحضارات، أثناء الاستمتاع بالنظر إلى تلك التصميمات الفنية الجميلة في اللعبة والتفاعل معها سوف تلعب المؤثرات المرئية والصوتية في اللعبة دور هام في إضافة عمق وواقعية على الأحداث.


تظهر تلك المؤثرات في أصوات ارتطام الامواج ببعضها البعض وتعاقب حركة الليل والنهار وتغير حالة الطقس والأصوات الناتجة عن التقاط العناصر في بيئة اللعب والتفاعل معها أو استخدام القارب او السيوف للمقاتلة.


أسلوب اللعب :

في تحميل لعبة Tales of Morrow يمكنك الانخراط في العديد من المهام المتنوعة التي تجمع بين الاستكشاف والبناء والبقاء على قيد الحياة وحل الألغاز وإدارة الموارد وتقمص الأدوار واكتشاف أسرار القصة، كل من تلك المهام تقدم انشطة ممتعة ومثيرة تجعل كل لحظة من اللعبة تجربة مليئة بالتحدي والمغامرة.


في بداية الأمر سوف يتعين عليك استكشاف الجزيرة الاولى التي تمثل بيئة اللعب المحيطة بك والشروع في بناء مجموعة من المنازل البسيطة التي يمكن تطويرها فيما يلي إلى قلاع كبيرة وعظيمة كما يمكن إنشاء المزارع وزراعة المحاصيل المختلفة فيها التي توفر المورد الغذائي اللازم للاستمرار والبقاء على قيد الحياة ومواجهة التحديات الأخرى في اللعبة.


لكي تتمكن من القيام بعمليات الزراعة والبناء يجب عليك توفير عدد من الموارد الأساسية التي لا غنى عنها ويمكنك القيام بذلك عن طريق التجول في الجزر المحيطة واستكشافها والتعرف على أسرار الحضارات القديمة التي كانت تعيش على سطح تلك الجزر والحصول على الموارد النادرة والثمينة التي سوف تجدها أثناء مهمتك الأستكشافية. تلك الموارد سوف تساعدك في بناء المزارع والبيوت والأسلحة التي تحتاج إليها في جزيرتك الخاصة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Tales of Morrow :

القتال والأعداء :

تعتبر مهام القتال في لعبة Tales of Morrow جزء أساسي من تجربة اللعب حيث يتعين عليك التخلص من جميع أنواع الأعداء الذين يعترضون طريقك في استكشاف بيئات اللعب واستكمال أعمال البناء والتشييد الخاصة بك.


حيث أنك أثناء قيامك بوضع خطط تعميرية لجزيرتك سوف تضطر لمواجهة هجمات متزايدة من الأعداء الذين يظهرون على شكل وحوش ومعتدين يجب عليك التصدي لتلك الهجمات وبناء الحصون والقلاع المشيدة وتعزيزها بالقوات الدفاعية المسلحة لصد هجمات الأعداء بفاعلية.


كذلك أثناء قيامك بمهام استكشاف الجزر المجاورة للوصول إلى الكنوز وفك لغز اسرار تلك الجزر واستخدام الموارد الهامة المتاحة فيها سوف تتعرض لهجمات متتالية من الأعداء قد يكون هؤلاء الأعداء مختبئين في الكهوف والمنازل والقصور القديمة ويجب عليك القضاء عليهم باستخدام الأسلحة المتاحة لديك واستكمال مسيرتك.


الأسلحة :

تقدم تحميل لعبة Tales of Morrow مجموعة من الأسلحة التقليدية التي يمكنك العثور عليها في بيئة اللعب أو تصنيعها بنفسك باستخدام الموارد المتاحة على الجزيرة وتتنوع تلك الأسلحة من السيوف الطويلة الخفيفة والثقيلة التي تعتبر هي السلاح المناسب في القتالات الجماعية قريبة المدى.


بالإضافة إلى الأقواس والرماح التي يمكن أن تصيب الأعداء من مدى بعيد نسبيًا ويمكن تعزيز قوات حماية الأبراج والقلاع المحصنة بها لوقف تقدم أي عدو داخل حدود الجزيرة، كذلك تشمل اللعبة الأسلحة السحرية التي تقدم قدرات قتالية خاصة في نوعها ويمكنك باستخدام تلك الأسلحة إطلاق التعويذات القاتلة او المعيقة صوب مجموعات هائلة من الأعداء لعرقلة مخططاتهم التدميرية.


أهم مميزات تحميل لعبة Tales of Morrow للكمبيوتر :

  • عالم مفتوح وغني بالتفاصيل التفاعلية.
  • تنوع في المهام بين البناء والقتال والاستكشاف.
  • إمكانية تخصيص الشخصيات وتطوير مهاراتهم.
  • تختلف الأعداء في اللعبة من حيث قوتهم وقدراتهم القتالية.
  • نظام بناء شامل ومفتوح يتيح للاعب بناء الهياكل والمزارع والمنشآت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Tales of Morrow
تحميل لعبة Tales of Morrow
تحميل لعبة Tales of Morrow
Tales of Morrow
Tales of Morrow
Tales of Morrow

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Tales of Morrow على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTales of Morrow
🏢الشركة المنتجةGameMechanic
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.97 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث3 اغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tales of Morrow كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 or higher (64-bit)
المعالج 2.4 Ghz Dual Core CPU
كرت الشاشة 2 GB Dedicated Memory
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن