تحميل لعبة Tales of Spark للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

تحميل لعبة Tales of Spark للكمبيوتر، هي لعبة القتال الملحمي الذي لا ينتهي قتال مليء بالعنف والدموية لكل من يعترض طريقك، في هذه اللعبة سوف تقوم بتقمص دور أحد الشخصيات الأسيوية الجامحة، هذه الشخصية تحركها أهدافها في الوصول إلى كنوز العالم وجني أكبر قدر ممكن من المكاسب والأرباح.


لا تتردد في التخلص من كل الأعداء الذين يعترضون طريقك باستخدام السيوف الحادة والأسلحة السحرية التي تقدمها اللعبة، يمكنك توقع قدر هائل من القتال في اللعبة لأن أعدائك كثر بينما تقاتل أنت وحدك مئات من الأعداء المتربصين بك الذين يريدون فقط تعطيلك عن تتبع هدفك في الوصول إلى الكنوز والذخر بها.


في بعض المستويات سوف تواجه اعداء اقوياء للغاية من الرؤساء والتنانين المجنحة العملاقة لذلك يجب ان تتحلى بالصبر والمثابرة والقوة والقدرة على هزيمة هؤلاء الأعداء والمضي قدمًا في رحلتك المثيرة المليئة بالمخاطر والأكشن.


تحميل لعبة Tales of Spark

معلومات عن تحميل لعبة Tales of Spark للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Tales Of Spark هي من ألعاب الفيديو الحديثة التي تم إطلاقها للمستخدمين في شهر فبراير عام 2024 من قبل استوديو Ice and Fire Isle وقد اهتمت الشركة المطورة باستخدام تقنيات رسومات ثلاثية الأبعاد متطورة للغاية لخلق بيئات لعب تنبض بالحياة وشخصيات تشبه شخصيات الأنمي ولكنها تتميز بقدر هائل من الواقعية من حيث التصميم وردود الأفعال وانسيابية الحركة.


في هذه اللعبة المميزة سوف تجد تنوع هائل في بيئات اللعب بين الصحاري الشاسعة التي يجب عليك المرور خلالها وتخطيها لكي تتمكن من تتبع خرائط الكنوز والوصول إليها، وبطبيعة الحال تتضمن تلك الصحاري الكثير من المخاطر والمعوقات التي سوف تعترض طريقك، إلا أنها بوجه عام تتميز بتصميمات واقعية تأسر الأنظار.


كذلك سوف تدخل بعد تحميل لعبة Tales of Spark إلى بيئات مظلمة مثل السراديب والقصور المهجورة تحت الأرض وتتميز تلك البيئات بالتفاصيل الدقيقة التفاعلية التي يمكنك التقاطها وتوظيفها لخدمة احتياجاتك في اللعبة مثل الاختباء من الأعداء أو القتال.


أما عن تصميم الشخصيات فيمكننا القول ان الشركة المطورة قدمت مستوى متطور وعالي الجودة في التصميم البصري لوجوه وأجسام الشخصيات المختلفة التي سوف تراها داخل اللعبة، ناهيك عن الحركة السلسة التي تتفاعل بشكل وقتي مع أوامر اللاعب وهذا الأمر ينطبق على مختلف أنواع الشخصيات الموجودة داخل اللعبة من الوحوش والرؤساء والتنانين والكائنات الخرافية.


أما عن المؤثرات فهي مثالية لمحاكاة عالم السحر والفانتازيا الذي تستهدفه اللعبة سوف تجد تنوع في الإضاءة بشكل كبير وهذا التنوع يعتمد على تنوع البيئات التي تذهب إليها، بالإضافة إلى أشكال المؤثرات التي تنتج عن القتال وتفاعل الشخصيات مع بعضها البعض مثل شرارة النار الناتجة عن احتكاك السيوف ببعضها عند القتال أو الأضواء الزرقاء التي تحدث عند استخدام أسلحة السحر والمؤثرات الاحتفالية التي يتم إطلاقها عندما تتمكن من قتل مجموعة كبيرة من الأعداء في وقت قياسي.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Tales of Spark :

طريقة اللعب والأهداف والتحديات :

من أهم ما يميز لعبة Tales Of Spark ويجعلها جذابة وشيقة هو تنوع المهام والأهداف فيها بالإضافة إلى أحداث القصة الشيقة التي تتبعها اللعبة، تلك القصة مستوحاة من الأساطير اليابانية القديمة.


يتقمص اللاعب دور الشخصية الرئيسية وهي شخصية يوين جينجيز وهو محارب أسطوري محنك يذهب برفقة صديقته مانجزي التلميذة النجيبة لعلوم السحر في مهمة محددة وهي إيقاف التوتر والاضطراب الواقع على حدود البلدة التي يعيشون فيها مما يقودهم إلى سلسلة أعمق من المهام والمغامرات والصراعات المثيرة التي تتضمن قتال الأعداء وفرض السيطرة والسلام والبحث عن الكنوز والمكافآت.


من أبرز المهام التي سوف تتمكن من الانغماس فيها بعد تحميل لعبة Tales of Spark هي الاستكشاف حيث يمكنك التجول في الصحاري الشاسعة والبحث عن الكنوز فيها بينما تقوم بقتال الأعداء الذين يعترضون طريقك، في تلك الأثناء سوف تجد طريقك داخل السراديب والقصور تحت الأرض والأبراج المحصنة التي تتضمن أسرار وخبايا يمكن أن تساعدك في مهامك لتحقيق أهدافك المنشودة.


سوف تقدم لك اللعبة ايضًا أكثر من 20 مهارة و 30 موهبة يمكنك الاختيار من بينها ما يتناسب مع أسلوب القتال واللعب الخاص بك كما يمكنك الدمج بينهم لتطوير أساليب قتالية وبحثية فريدة من نوعها تمكنك من تحقيق أهداف المستويات بسرعة وفاعلية.


كما يمكن بعد تحميل لعبة Tales of Spark للكمبيوتر ان تكافئك اللعبة بعناصر قيمة عندما تتمكن من قتل الزعماء والأعداء الأقوياء مثل التنانين بمكافئات مثل الكنوز العتيقة ومعدات القتال وموارد البقاء والمال.


استراتيجيات قتال فريدة وأسلحة سحرية :

تقدم لعبة Tales Of Spark نظام قتال ديناميكي واستراتيجي يعتمد بشكل أساسي على الهجوم والدفاع والتخطيط التكتيكي الحكيم لتوظيف الأساليب القتالية والقدرات والمهارات في اللعبة بشكل صحيح، على سبيل المثال يجب عليك التنويع في الهجمات التي تقوم بتسديدها إلى الأعداء لإرباك العدو والتفوق عليه.


كما يمكنك المزج بين الهجمات والضربات المتنوعة المتاحة في اللعبة للوصول إلى الإستراتيجية المثلى التي تحقق أكبر قدر ممكن من الضرر لعدوك، كذلك لا تتغافل عن أهمية اللجوء إلى استراتيجية الدفاع التي تتمثل في تفادي هجمات الأعداء في في المقام الأول وذلك عن طريق البقاء في حركة و تنقل دائم بين المواقع المختلفة لتجنب الوقوع في الفخاخ المنصوبة لك.


أهم مميزات تحميل لعبة Tales of Spark للكمبيوتر :

  • تقدم اللعبة قدرات حركية متعددة مثل التسلق والتأرجح الجري السريع.
  • قدرات هجومية فائقة مثل إطلاق النار وقوى السحر التدميرية والبرق لقتل الأعداء.
  • إمكانية شفاء الجروح بسرعة فائقة باستخدام التعاويذ السحرية.
  • إمكانية تخصيص واسعة يمكنك فيها الجمع بين المهارات والقدرات المختلفة في اللعبة.
  • بيئة لعب تفاعلية بالكامل كل تفصيلة فيها تتضمن اسرار وخبايا مهمة في قصة اللعبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Tales of Spark
تحميل لعبة Tales of Spark
تحميل لعبة Tales of Spark
Tales of Spark
Tales of Spark

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Tales of Spark على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTales of Spark
🏢الشركة المنتجةIce and Fire Isle Studio
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.47 GB
💿نسخة اللعبةv1.1.09
🗓تاريخ التحديث10 اغسطس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tales of Spark كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core i5-4670K, 3.4GHz or AMD Ryzen 3 2200G, 3.5GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 750 or equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن