تحميل لعبة Retrowave World للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Retrowave World للكمبيوتر، هي لعبة فيديو حديثة ساحرة بمعنى الكلمة سوف تأخذك في رحلة مذهلة إلى عالم التسعينيات وكل ما كانت تتميز به تلك الفترة الزمنية وكل ذلك في وسط عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد رائع التصميمات جودة فائقة في إبراز أدق التفاصيل وكأنها قطعة من الواقع تنبض بالحياة وحرية في التنقل خلال هذا العالم واستكشاف جميع جوانبه.


استمتع بالإضاءة النيونية والألوان الساطعة المميزة التي تظهر في هذا العالم الجميل مع الانغماس بعض الأحيان في بعض المهام السهلة التي تتنوع بشكل كبير فيما بينها حسب الموقع الذي قمت بالذهاب إليه داخل اللعبة حيث تركز لعبة Retrowave World بشكل أساسي على استكشاف فترة التسعينيات والأماكن العامة وكيف كانت تبدو في تلك الفترة وموديلات السيارات وطبيعة الموسيقى والأغاني والسمات المميزة لتلك الفترة.


تحميل لعبة Retrowave World

معلومات عن تحميل لعبة Retrowave World للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

في لعبة Retrowave World سوف تذهب إلى عالم مثالي من حيث التصميمات التي تتميز بقدر هائل من الواقعية والتفاصيل المتنوعة والألوان الزاهية الساطعة التي تتباين مع بعضها البعض لتبرز أفضل جوانب تلك البيئة الافتراضية التي تتجول خلالها في اللعبة.


كل التصاميم من حولك في الأجواء مستوحاة من فترة الثمانينيات والتسعينيات وجميعها ملونة ومصممة بطريقة مبهرة لدرجة أنها تبدو وكأنها تنبض بالحياة مما يضفي على تجربة اللعب طابعًا حيويًا ومليء بالإثارة، كذلك تعتمد اللعبة بشكل كبير على شد الأنظار وجذب الإنتباه من خلال التصاميم الحادة والألوان الجريئة والإضاءة الساطعة التي تتخلل بيئة اللعب.


أما عن المؤثرات البصرية والصوتية فيقع عليها عامل كبير في إقحام داخل الفترة الزمنية المستهدفة خلال المستويات حيث اعتمدت الشركة المطورة على استخدام مؤثرات مستوحاة من الأفلام السنيمائية في تلك الفترة الزمنية، كما تم أستخدام فلاتر خاصة لكي توحي بأن كل عنصر من حولك يبدو قديم، تلك الأمور عندما تتزامن مع الموسيقى التصويرية والتأثيرات الصوتية ينتج عنها شعور الحنين لتلك الفترة والانسجام مع تفاصيل الحياة فيها وكأنك قمت بالسفر عبر الزمن.


أنواع وطبيعة المهام :

في تحميل لعبة Retrowave World هناك الكثير من المهام المتنوعة التي يمكنك الانخراط بها على سبيل الاستمتاع والمرح وتظهر تلك المهام أثناء قيامك باستكشاف بيئة اللعب والتجول خلال هذا العالم الأفتراضي الشاسع الذي يحيط بك.


عند بداية اللعبة يمكنك التمشية في جوانب العالم واستكشافه أو امتطاء سيارتك التي يرجع تصميمها إلى فترة التسعينيات وقيادتها في شوارع المدينة لكي تكتشف المغامرات المشوقة المليئة بالتحديات والإثارة كذلك تقوم باكتشاف العالم من حولك وأشكال الشوارع والمباني وتقوم بالدخول إلى المحال التجارية والنوادي الليلية والأماكن الخدمية واستكشافها من الداخل والتعرف على طبيعة المهام الاستكشافية التي يمكنك القيام بها في هذه الأماكن.


أثناء تجولك في بيئة اللعب سوف يقع أمامك مجموعة من الألغاز التي تحتاج إلى تفكير عميق وحكيم للوصول إلى الحل المناسب لها والاستمرار في رحلتك الاستكشافية في هذا العالم المثير، استعد للجوء إلى مهاراتك العقلية والتفكير التحليلي لديك لتخطي صعاب تلك الألغاز والانطلاق في مهام جديدة.


لن يخلو هذا العالم الساحر المحيط بك في تحميل لعبة Retrowave World من المخاطر والتحديات والأعداء غريبي الأطوار لذا قد تتضمن المهام التي يمكنك الانخراط بها أثناء اللعب القتال الذي يعتمد على استخدام البيئة المحيطة والمهارات القتالية الفريدة للتغلب على هؤلاء الأعداء وإزاحة خطورتهم من طريقك.


تتضمن لعبة Retrowave World بعد إنساني أيضًا حيث يمكنك التعرف على الشخصيات الاخرى التي تظهر في بيئة اللعب والتعاون معهم ومساعدتهم لكي يتخطوا الصعاب والتحديات التي تواجههم أثناء اللعب وهذا الأمر سوف يكسبك الكثير من الصداقات المسلية في اللعبة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Retrowave World :

السباقات :

تعتبر السباقات من ضمن الأنشطة المثيرة والمبهجة التي يمكنك القيام بها في لعبة Retrowave World للحصول على بعض الأكشن وتجربة السيارات والدراجات النارية المتاحة في تلك اللعبة فضلا على التنافس مع اللاعبين الآخرين و استكشاف مزيد من الأسرار حول بيئة اللعب.


سوف تجد مع تحميل لعبة Retrowave World للكمبيوتر أعداد هائلة من السيارات والدراجات النارية ذات التصميمات المستوحاة من فترة الثمانينيات والتسعينيات ويمكنك الاختيار من ضمن تلك الخيارات الكثيرة المركبة المناسبة لأسلوب اللعب الخاص بك ومن ثم إجراء بعض التخصيصات عليها والانطلاق في تجربة سباق واستكشاف لا تُنسى.


اثناء السباقات سوف تتمكن من مشاهدة المناظر الخلابة للغروب أو سطوع الشمس في مجموعة من مسارات السباق المتنوعة التي تختلف فيما بينها من حيث التضاريس والانحناءات اما أثناء الليل سوف تستمتع بالأجواء النيونية وألوانها الجذابة التي سوف تخطف انظارك وتعزز أجواء الإثارة والحماس لديك.


تنقسم السباقات في اللعبة إلى عدة أنواع تشمل سباقات السرعة وسباقات التحمل وسباقات الأستعراض وسوف تعطيك اللعبة الفرصة للاختيار بحرية نوع السباق والاثارة الذي تريد الانخراط به خلال المستويات.


أهم مميزات تحميل لعبة Retrowave World للكمبيوتر :

  • تتميز اللعبة بتصميمات بصرية مذهلة وعالية الدقة.
  • عالم إفتراضي واسع ومفتوح مليء بالأسرار والتحديات.
  • إمكانية التعاون او التنافس مع اللاعبين الآخرين.
  • أنشطة متنوعة بين الاستكشاف وحل الألغاز والقتال والسباق.
  • خيارات تخصيص واسعة للشخصية الافتراضية الخاصة بك.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Retrowave World
تحميل لعبة Retrowave World
تحميل لعبة Retrowave World
Retrowave World
Retrowave World

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة Retrowave World على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRetrowave World
🏢الشركة المنتجةRewindApp
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة10 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث2 سبتمبر 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Retrowave World كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 - 64 bits
المعالج AMD FX 4350 or Equivalent, Intel Core i3 6300 or Equivalent
كرت الشاشة AMD Radeon™ HD 7730, NVIDIA GeForce® GT 640
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 19 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات