تحميل لعبة PC Building Simulator 2 للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة PC Building Simulator 2 للكمبيوتر، هي اللعبة المناسبة لك إذا كنت من هواة التكنولوجيا وتود ببناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتقنيات والخصائص المتطورة التي تسمح لك بتنفيذ كافة أنواع المهام المعقدة، في هذه اللعبة سوف تحصل على الفرصة للغوص في حياة المهندسين التقنيين الذين يقومون بتجميع أجزاء جهاز الكمبيوتر المتقدمة وإضافتها مع بعضها البعض لتخليق جهاز كمبيوتر قوي وسريع يمكن أن يقوم بتشغيل اقوى العاب الفيديو من حيث الرسومات، كما ان اللعبة تعتبر فرصة لا تضاهى لكي تتعلم ما هي الأجزاء اللازمة لتركيب الكمبيوتر ووظيفة كل قطعة والخصائص اللازمة لكل قطعة لكي يعمل جهاز الكمبيوتر في نهاية الأمر على النحو المطلوب.


تحميل لعبة PC Building Simulator 2

معلومات عن تحميل لعبة PC Building Simulator 2 للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

بالرغم من أن لعبة PC Building Simulator 2 هي عبارة عن محاكي لبناء الكمبيوتر وإضافة الأجزاء التقنية اللازمة مثل الرامات وكارت الشاشة والهارد درايف والباور سبلاي، إلا أن اللعبة تم تصميمها على نحو يأخذ الواقعية إلى مستوى جديد وذلك بفضل الإتقان والمستوى المتطور للرسومات الذي تم اعتماده في تصميم هذه اللعبة، سوف تشعر وكأنك بالفعل تقوم بالاندماج داخل تجربة افتراضية متكاملة لبناء اجهزة الكمبيوتر المختلفة الخصائص وبيعها أو استخدامها.


تظهر كل الأجزاء الداخلية اللازمة لبناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة متناهية، سوف تتمكن من رؤية أدق الأزرار والموصلات والمكثفات بأعلى درجات الوضوح، وكذلك سوف تتمكن من معرفة خصائص كل من تلك الأجزاء وهذا الامر سوف يتيح لك الفرصة للتفاعل والتعامل القريب مع تلك الاجزاء كما لو كنت تلمسها بالحق على أرض الواقع.


بطبيعة الحال لكي تتمكن من العمل بدقة مع الألكترونيات بحيث لا تسمح بوقوع أي نوع من الأخطاء سوف تحتاج إلى إضاءة جيدة، لذلك تستخدم اللعبة نظام إضاءة متطور يسمح لك برؤية أدق التفاصيل سواء كانت داخل هيكل جهاز الكمبيوتر أو لرؤية التفاصيل الدقيقة المكتوبة على كل قطعة اللازمة للبناء.


ناهيك عن الإضاءة الواقعية المستخدمة بعد تحميل لعبة PC Building Simulator 2 عندما تنتهي من بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بتشغيله مما يعطيك شعور الحماسة والإنجاز انك قمت بعمل جيد ومتقن.


هذه اللعبة تعتبر تجربة تعليمية مميزة يمكنك استخدامها للتعرف على الطريقة المثالية لإصلاح وتركيب أجهزة الكمبيوتر بصورة متقنة، لذلك استخدمت اللعبة فيزياء متقدمة تسمح لك بسماع أصوات النقرات والتكات التي تحدث عندما تقوم بتوصيل الأجزاء الداخلية وكذلك سوف تشعر بالمقاومة عند تركيب الكابلات والأزرار وكل ذلك بصورة واقعية تمامًا لكي تتمكن من توقع ما سوف يحدث إذا قمت بإجراء التجربة على أرض الواقع.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة PC Building Simulator 2 :

خطوات اللعب والمهام :

لعبة PC Building Simulator 2 او محاكي بناء الكمبيوتر هي عبارة عن رحلة تعليمية ممتعة تتنوع فيها المهام والخطوات اللازم تنفيذها لإنجاز الهدف المطلوب، في بداية الأمر سوف يتم عرض مجموعة من العروض عليك من قبل الزبائن، قد تتنوع تلك العروض بين بناء كمبيوتر ذو خصائص عالية لألعاب الفيديو والرسومات العالية، او بناء جهاز كمبيوتر للمحترفين الذين يقومون بأعمال البرمجة والتصميم، أو حتى إصلاح جهاز كمبيوتر معطل، يجب عليك دراسة العروض أولًا واختيار المناسب منها ومن ثم البدء في تنفيذ الطلب وبطبيعة الحال كل من تلك الطلبات يحمل معه تحدياته الخاصة ويحتاج إلى متطلبات مختلفة عن الطلب الآخر.


بعد ان تقوم باختيار المشروع الذي تود العمل عليه يجب عليك بعد تحميل لعبة PC Building Simulator 2 أختيار القطع الداخلية اللازمة لتنفيذ هذا المشروع، سوف يكون امامك مجموعة واسعة من القطع الداخلية الخاصة ببناء أجهزة الكمبيوتر مثل المعالجات وكروت الرسومات وذاكرة الوصول والباور سبلاي وانظمة التبريد واللوحة الأم وكل من تلك الأجزاء تختلف عن بعضها من حيث السعر والخصائص لذا يجب أن تتحرى الدقة في الاختيار حسب الميزانية الموضوعة للمشروع والمتطلبات الخاصة بالعميل.


بعد ان تقوم باختيار كافة القطع اللازمة لبناء جهاز الكمبيوتر سوف تنتقل إلى خطوة البناء نفسها وذلك عن طريق تركيب كل قطعة في المكان المخصص لها على اللوحة الام ومن ثم إدخال تلك القطع في الهيكل الذي تم اختياره لجهاز الكمبيوتر، بعد ذلك يتعين عليك توصيل الكابلات بالطريقة الصحيحة وتثبيت نظام تشغيل مناسب والبدء في اختبار الجهاز.


بعد إتمام عملية البناء على النحو الذي تم ذكره يأتي دور التجربة حيث يتعين عليك تثبيت برامج تجربة الاداء للتحقق والتأكد من أن الخصائص المرجوة من جهاز الكمبيوتر تم اضافتها على النحو المطلوب وأن كل قطعة تعمل بالصورة المتوقعة لها، بعد التأكد من هذا الأمر يمكنك بعد ذلك بيع الجهاز او تسليمه لصاحب الطلب وجني المال والاستمرار لتنفيذ مزيد من المشاريع المتنوعة.


التحديات والصعاب :

في تحميل لعبة PC Building Simulator 2 محاكي بناء الكمبيوتر تعتبر التحديات و الصعاب والعراقيل التي سوف تواجهها لإنجاز المشروع هي عبارة عن فرص لتعلم المزيد وزيادة خبراتك في هذا المجال الشيق، خاصة أن كل المصاعب التي سوف تواجهك يمكنك القراءة عنها أو مشاهدة فيديوهات تعليمية وحلها بسهولة.


ربما من أبرز العقبات التي سوف تواجهك هي مهمة اختيار القطع المناسبة لمتطلبات العميل من حيث الأداء خاصة أن الخيارات المتاحة أمامك لا تنتهي وكل خيار يقدم الكثير من المميزات ولكن الأمر لا يخلو من السلبيات ايضًا لذا يجب عليك أن تفاضل بين المميزات والسلبيات وتقوم بأخذ القرار السديد.


الالتزام بالميزانية المحددة للمشروع قد تكون من ضمن التحديات الأخرى التي يجب عليك تجاوزها ايضًا خاصة أن هدفك يجب أن يكون الوصول إلى أفضل جودة بأقل تكلفة ممكنة. يمكنك التغلب على هذا التحدي عن طريق دراسة الخيارات المتاحة لديك بصورة دقيقة واختيار القطع التي تحقق التوازن المطلوب بين الأداء والسعر.


مميزات تحميل لعبة PC Building Simulator 2 للكمبيوتر :

  • قدر عالي من الواقعية في عرض قطع جهاز الكمبيوتر.
  • تجربة تعليمية مسلية تضيف الكثير من الخبرة للاعبين.
  • هناك قدر من التحدي في تحقيق الأرباح المادية المستهدفة.
  • تتلقى اللعبة تحديثات مستمرة على الأداء والرسومات من قبل الشركة المطورة.
  • خيارات متعددة ولا تنتهي من حيث قطع تكوين جهاز الكمبيوتر.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة PC Building Simulator 2
تحميل لعبة PC Building Simulator 2
تحميل لعبة PC Building Simulator 2
PC Building Simulator 2
PC Building Simulator 2
PC Building Simulator 2

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول ملف لعبة PC Building Simulator 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةPC Building Simulator 2
🏢الشركة المنتجةEpic Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.53 GB
💿نسخة اللعبةv1.85.17
🗓تاريخ التحديث15 اكتوبر 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة PC Building Simulator 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Intel Core i5-3570 or AMD FX-8350
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti, 4 GB or AMD Radeon R9 380X, 4 GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر